أفضل بطاقة ائتمان للسفر في كندا

وجهة السفر


ما هي أفضل طريقة لقضاء الشتاء في كندا?

بالابتعاد عنه.

التوجه إلى وجهة استوائية مثل كوبا أو المكسيك هو اختبار وقت عطلة كندية في الماضي. ��

Riu Palace Peninsula Cancun تم حجزه عبر Air Miles �� ��

اسمي غاري وعلى مدى السنوات الأربع الماضية أعتقد أنني قد تقدمت بطلب واستخدمت كل بطاقة ائتمان كندية هناك. لقد خضت بعض التجارب الرائعة وبعض التجارب السيئة.

لقد تمكنت أيضًا من السفر إلى أكثر من 20 دولة باستخدام النقاط المتراكمة عبر بطاقات مختلفة أيضًا. بينما أكتب عادةً عن أشياء غريب الأطوار مثل استضافة الويب والخدمات وأدوات البيز الصغيرة في هذا الدليل ، سأشارك معك أفضل اختيارات بطاقتي وأشرح بعض المزايا لكل منها.

الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته مع معظم بطاقات السفر هو وجود الكثير من المطبوعات الدقيقة. قد تبدو الصفقات متشابهة على الورق ولكن بمجرد أن تبدأ في الإنفاق ستجد أن الرسوم والأسعار تلغي بشكل أساسي أي خصومات أو مكافآت ستحصل عليها.

كيف صنعت أعلى اختياراتي

الطريقة التي نظمت بها هذا الدليل بسيطة للغاية. لقد اخترت أفضل الأجزاء لكل فئة من فئات بطاقات السفر. لدي بطاقات لصالات الفنادق إذا كان هذا هو ما تريده ، أو أفضل استرداد نقدي أو Air Miles.

الفرق الكبير بين دليلي / توصياتي وما ستحصل عليه على مواقع مالية أكبر هو أنني جربت هذه البطاقات بالفعل. بعض الاختيارات على مواقع أكبر لها مكافآت رهيبة للاشتراكات ولكن مكافآت كبيرة للمروجين للمنتج.

⚠️ إذا كنت تبحث عن التقسيم السريع والقذر لهذا ، فسأكون صادقًا فقط إذا استطعت بطريقة ما الحصول على بطاقة ائتمان أمريكية ككندي كنت أقترح ذلك. في المتوسط ​​، تمنح البطاقات الأمريكية 1.5-2X نقاط تسجيل المكافآت كبرامج كندية. يمكنك أن تشكر الرأسمالية والاقتصاد المالي التنافسي القوي لذلك. كندا ليست هي نفسها. 

ومع ذلك ، فإن أفضل اختيار لي هو بطاقة TD Aeroplan (قم بزيارة موقعهم الإلكتروني هنا). تتمتع Aeroplan بأعلى نقاط التسجيل خارج البوابة ، وبرنامج مكافآت 2X للتسوق عبر الإنترنت من خلال شركاء 2000+ ، وتأمين السفر + الدخول المجاني إلى الصالة.

على أي حال ، ما يكفي من الشكوى. دعنا ندخل في الدليل! ��

إذا كان لدى أي شخص أي اقتراحات إضافية ، يرجى النقر على نموذج الاتصال في الأعلى وإخباري. عادةً ما أقوم بمراجعة هذه المشاركة مرة أو مرتين في السنة اعتمادًا على البطاقات التي أحاول القيام بها.

فهم بطاقات ائتمان السفر

تتيح لك العديد من بطاقات السفر تجميع النقاط والأميال على بنود الإنفاق اليومية ، مما يجعل من الممكن لك تجميع عدد كبير من المكافآت حتى إذا لم تصادف السفر بشكل متكرر.

إن وفرة بطاقات السفر والتنوع الكبير لبرامج المكافآت الخاصة بها يترك الكثير من العملاء في الظلام. لتسهيل قرارك ، سننظر في أفضل بطاقات الائتمان عبر سبع فئات واسعة من مكافآت السفر. هذه الفئات هي نقاط السفر ، والأميال الجوية ، واسترداد النقود على مشتريات العملات الأجنبية ، ومكافآت الفنادق ، ومكافآت الاشتراك ، وصالات المطارات ، والمسافرين الدائمين ، والفائز الإجمالي..

تم تصميم هذا الدليل ليكون بمثابة مورد قيم عندما يتعين عليك اختيار بطاقة ائتمان مكافآت السفر. لتزويدك بميزة الأفضل في جميع المجالات ، البطاقات التي اخترناها هي اللاعبين الرائدين في فئتهم.

نصيحة للمسافرين: هل فقدت حقيبتك أثناء السفر؟ هل تعلم أن اختيار البطاقة الصحيحة يسمح لك بالحصول على 500-1000 دولار لكل يوم من الأمتعة المتأخرة. يمكنك أيضًا استرداد الأموال لرحلات الطيران المتأخرة أو رحلات المطار الأخرى.

منهجنا

كانت منهجيتي بسيطة لكنها مفصلة. لقد أخذت في الاعتبار العوامل الهامة مثل مجموعة فئات المكافآت ، وعروض الترحيب المتاحة ، ومزايا تأمين السفر ، ومرونة برامج الولاء ، والإعفاءات من الرسوم السنوية ، وأكثر من ذلك بكثير. لقد حسبت نقاط المكافأة على أساس المصاريف الشخصية أو التجارية.

من خلال القيام بذلك ، قمنا بدمج جوانب مختلفة من الإنفاق الشهري والمشتريات على سلع مثل البقالة ، ودفع الفواتير ، والغاز ، والترفيه ، والسفر ، وتناول الطعام في المطاعم ، والصيدلة ، وما إلى ذلك..

فيما يلي ملخص لأفضل بطاقات السفر في كندا. هذه مجرد لقطة ، ولكن تفاصيل كل بطاقة أدناه.

�� ملاحظة مهمة – تغير هذه البطاقات المعدلات في كثير من الأحيان ، لذلك إذا رأيت شيئًا هنا لا يتطابق تمامًا مع الموقع الإلكتروني ، ضع في اعتبارك أن الشركات ستقدم أسعارًا وصفقات مختلفة بناءً على موقع IP الذي تدخل منه إلى الموقع. أبذل قصارى جهدي لإبقاء هذا محدثًا قدر الإمكان. ��

أفضل بطاقة ائتمان لنقاط السفر

1. أفضل بطاقة ائتمان للسفر بشكل عام – TD Aeroplan (40K Signup Bonus)

  • الفائز: TD® Aeroplan® Visa Infinite *
  • الرسوم السنوية: 120 دولارًا ، ولكنها تأتي مع خصم للسنة الأولى. (لذلك … $ 0 رسوم)
  • أهلية الدخل: تمتلك إما 60،000 دولار في الدخل الشخصي ، أو 100،000 دولار في الدخل السنوي للأسرة مجتمعة.
  • بعض مزاياها: مكافأة ترحيبية تبلغ 40.000 ميلاً من الطائرات

هناك الكثير من الصفقات الجيدة المتاحة في فئة مكافآت السفر ببطاقات الائتمان ، لذلك كان من الصعب اختيار واحدة. ولكن بعد تحليل دقيق ، قررت في النهاية أنه في السوق الكندية ، ينتمي تاج أفضل بطاقة مكافآت سفر عامة إلى TD® Aeroplan® Visa Infinite *

تصوير كريس لوتون على Unsplash

وهو حاليًا برنامج المكافآت الأكثر شعبية في كندا. نظرًا لشعبيتها ، يسعى الكنديون باستمرار إلى جمع نقاط Aeroplan على أي حال. يمكن لحاملي البطاقات كسب أميال يمكنهم استبدالها بالفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات وحزم العطلات والبضائع المتنوعة وتذاكر الأحداث.

ال أفضل ما في الأمر هو أن حاملي البطاقات يمكنهم كسب ضعف نقاطهم عن طريق شراء سلع من الشركاء المنتسبين إلى Aeroplan. لذلك ، إذا كنت عضوًا في مجتمع Aeroplan البالغ عدده 5 ملايين ، فمن الجدير الحصول على بطاقة Aeroplan.

لتوضيح سبب اعتبار هذه البطاقة الأفضل في السلالة ، في ما يلي ملخص لبعض مزاياها:

  • يطرح السجادة الحمراء من خلال منح مكافأة ترحيبية ضخمة تبلغ 40،000 ميلاً من الطائرات.
  • تتضمن باقة تأمين سفر شاملة.
  • انها توفر، انه يوفر تسجيل الوصول والأولوية عند السفر على AirCanada.com مع مكافآت الرحلات الجوية.
  • يتم منح حاملي البطاقات تذكرة دخول مجانية للضيوف كل عام إلى صالة Air Canada Maple Leaf.
  • ضاعف الأميال المكتسبة من المشتريات التي تم إجراؤها مع شركاء Aeroplan المشاركين وتجار التجزئة عبر الإنترنت عبر Aeroplan eStore.
  • يوفر 1.5 نقطة لكل دولار واحد يتم إنفاقه على الغاز ، ومحلات البقالة ، والصيدليات ، والمشتريات التي تتم في AirCanada.com
  • بالنسبة للمشتريات الأخرى ، فهي نقطة واحدة لكل دولار يتم إنفاقه.
  • طالما أنك حامل بطاقة TD Aeroplan الائتمانية ، فلن تنتهي صلاحية أميال Aeroplan الخاصة بك.
  • شاهد القائمة الضخمة لشركاء Aeroplan هنا. كم عدد الأميال التي سأربحها في الرحلة
كم عدد الأميال التي سأربحها في الرحلة?

يأتي اختيارنا لأفضل بطاقة مكافآت سفر مع الكثير من الامتيازات. إنها مليئة بالعديد من الميزات التي تجعلها تبرز من العبوة ، على سبيل المثال ، مكافأتها الترحيبية التي لا تقاوم والتي تبلغ 40.000 من أميال Aeroplan. لوضع هذا في المنظور ، هذه المكافأة قابلة للمقارنة تقريبًا مع رحلتين اقتصاديتين ممتازتين لمسافات قصيرة ورحلات ذهاب وعودة.

بصرف النظر عن كونها مربحة للغاية ، توفر هذه الحزمة إمكانية كسب أميال Aeroplan مع كل دولار يتم إنفاقه. كل. دولار. أنفق. نسبة الأميال المكتسبة إلى الدولارات التي تم إنفاقها هي كما يلي: 1.5 ميلاً من الطائرات لكل دولار واحد عن الغاز ، ومحلات البقالة ، والصيدليات ، وعلى AirCanada.com ؛ ثم يوفر 1 Aeroplan Mile مقابل كل دولار ينفق على كل شيء آخر.

وهذا هو السبب في أنها تفوز بالمركز الأول كأفضل بطاقة ائتمان متاحة بشكل عام.

كيفية استبدال أميال Aeroplan?

تتوقف عملية استرداد هذه البطاقة على ما تحاول استرداده. بالنسبة لأشياء مثل البضائع أو تذاكر الأحداث ، فإن العملية بسيطة مثل إجراء عمليات الشراء من خلال المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، تكتسب عمليات الشراء في منافذ شركاء Aeroplan مكافآت مزدوجة لحاملي البطاقات ، مما يمكنهم من تجميع أميال Aeroplan بسرعة وسهولة.

تشمل المزايا والامتيازات الحصرية الأخرى خدمة الكونسيرج على مدار الساعة على مدار الساعة.

ملحمة بامتياز قد تضرب البعض كما لو كانت في وصف السفر وتأمين السيارات ، لكنها قد لا تكون بعيدة جدًا. لديها ما يصل إلى مليون دولار من التغطية الطبية لتأمين السفر لأول 21 يومًا لحاملي البطاقات الذين تقل أعمارهم عن 65 عامًا. ويشمل أيضًا أنواعًا أخرى من تأمين السفر ذي الصلة مثل الأمتعة المتأخرة / المفقودة ، الرحلة / الإلغاء ، تأخر الرحلة / الرحلة ، وتأجير تأجير السيارات.

أخيرًا ، يتيح لك الوصول إلى كل هذه الامتيازات المميزة الرائعة مقابل رسوم سنوية متواضعة تبلغ 0 دولار (بعد الخصم).

شيء أخير – التأمين الجوي

كما ذكرت في النصيحة أعلاه ، لدى Aeroplan بعض الحوافز الرائعة لتشجيع العملاء على حجز الرحلات والعطلات التي تشمل تأمين الإلغاء ، والمال إذا فقدت حقيبتك ومجموعة من الحوافز الصغيرة الأخرى.

نصيحة للأفضل بشكل عام: ابحث عن البرامج مع الشركاء والاتفاقيات التي تسمح لك بنقل النقاط. لذلك ، إذا كنت قصيرًا ، على سبيل المثال ، 500 نقطة لإقامة مجانية في الفندق ، فلا يزال بإمكانك سحب النقاط من الإضافات التي لديك في برنامج شركة الطيران. تلميح … البطاقة أدناه تفعل ذلك. ��

2. الأفضل لنقاط السفر – Scotiabank American Express

  • الفائز: بطاقة Scotiabank Gold American Express®
  • الرسوم السنوية: 120 دولارًا
  • أهلية الدخل: حقق ما لا يقل عن 12000 دولار في الدخل السنوي.
  • بعض مزاياها: فرصة لكسب ما يصل إلى 30،000 نقطة من مكافآت Scotia في السنة الأولى.

هناك العديد من منتجات بطاقات الائتمان المتاحة ، والوفرة تجعل من الصعب تحديد أفضل بطاقة ائتمان للنقاط. على الرغم من أنها قد تقيد ما يمكنك إنفاق نقاطك عليه ، إلا أن معظمها يوفر الفرصة لتحويل النقاط بين البرامج.

تتفوق بطاقة Scotiabank Gold American Express® في عامل مهم يجبر حاملي البطاقات على اختيار بطاقة سفر معينة. تمثل نسبة النقاط إلى الدولار المبلغ بالدولار الذي تستحقه النقاط.

تقدم بطاقة Scotiabank Gold American Express® ثلاث مستويات في برنامج نقاط Scotia Rewards. كل مبلغ من المال المستخدم في المؤسسات المؤهلة مثل متاجر البقالة والمطاعم ومشروبات الشرب ومنافذ الوجبات السريعة سيكسبك 5 نقاط سكوتيا ريواردز لا تصدق.

مكافأة تسجيل رائعة + 25000 نقطة مكافأة

تمكّن بطاقة مكافأة السفر هذه مستخدميها من جمع نقاط مكافآت Scotia Rewards بسرعة وسهولة تصل إلى 300 دولار ، حتى في عامهم الأول. في غضون الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب ، إذا أنفقت 1000 دولار في عمليات الشراء اليومية المؤهلة ، فستحصل تلقائيًا على 25000 نقطة من مكافآت Scotia..

ومع ذلك ، قام Scotiabank Gold مؤخرًا بزيادة الرسوم السنوية المفروضة على البطاقة من 99 دولارًا إلى 120 دولارًا. هذا الارتفاع الملحوظ قد يخفف من جاذبية البطاقة. على الرغم من هذه الزيادة ، لا يزال السعر حكيمًا مقارنة بالرسوم المماثلة التي تفرضها بطاقات السفر الأخرى.

ومع ذلك ، فإنه لا يزال يوفر لك فوائد كبيرة مثل عدم وجود رسوم للمعاملات الأجنبية ، مع وصول Amex Front Of the Line® ، وتأمين شامل للسفر.

نقاط مرنة قابلة للتحويل

ميزة أخرى مثيرة للإعجاب تظهر هذه البطاقة هي مرونة برنامج استرداد المكافآت. العملية سهلة ومبسطة – كل ما هو مطلوب هو تسجيل الدخول إلى النظام ثم المتابعة لتحديد خيار “تطبيق النقاط على السفر”. يمكنك بعد ذلك استخدام نقاط مكافآت Scotia التي جمعتها لتعويض أي تكاليف متعلقة بالسفر يتم تحميلها على بطاقتك الائتمانية. يمكن أن تغطي هذه الأشياء مثل الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات ، وما إلى ذلك.

الراحة هي نسمة من الهواء المنعش: فهي لا تثقل كاهلك بالقيود المزعجة أو فترات التعتيم. هذه بعض أسباب تصنيف بطاقة Scotiabank Gold American Express® بشكل متكرر كأفضل بطاقة ائتمان للسفر في كندا.

3. الأفضل لأميال الجوية – BMO Air Miles World Elite

  • الفائز: BMO® AIR MILES® † World Elite® * Mastercard®
  • الرسوم السنوية: 120 دولارًا على الرغم من أنها تنازل عن السنة الأولى.
  • أهلية الدخل: 80.000 دولار في الدخل السنوي ، أو 150.000 دولار للأسرة.
  • بعض مزاياها: 3000 AIR MILES مكافأة ترحيبية.

BMO® AIR MILES® † World Elite® * Mastercard® هي ببساطة واحدة من أفضل الطرق لكسب المكافآت في كندا. يقوم برنامج Air Miles الخاص به بتحويل التسوق اليومي للبقالة والغاز إلى مزايا مثل تذاكر الأحداث المجانية وإقامة الفنادق والرحلات الجوية وتأجير السيارات وحتى الإلكترونيات.

المكافأة السخية ومعدل الربح المرتفع ليست سوى بعض الأشياء التي تجعل بطاقة السفر BMO® AIR MILES® † World Elite® * Mastercard® مثيرة. يمنحك 1000 ميل جوي مباشرة بعد عملية الشراء الأولى ، وكأن هذا لم يكن كافيا ، يمنحك 2000 ميل إضافي من الجو بمجرد أن تقوم بشحن ما يصل إلى 3000 دولار على بطاقتك الائتمانية في الأشهر الثلاثة الأولى من العضوية.

علاوة على ذلك ، تكسب البطاقات معدل AIR MILE لكل عملية شراء بقيمة 10 دولارات هو أعلى معدل عائد لبطاقة ائتمان AIR MILES. يتم توفير تجارب مطار ماستركارد ، التي تتكون من تصاريح سنوية مجانية ، من خلال برنامج صالة المطار KeyKey.

يتأهل حاملو البطاقات أيضًا للحصول على خصم 15٪ على رحلاتهم الخاصة بـ AIR MILES في أمريكا الشمالية ، بشرط أن يتم حجز الرحلات باستخدام AIR MILES. يأتي مع حزمة تأمين سفر شاملة تتكون من تأمين طبي للسفر يمتد لمدة 15 يومًا لكل رحلة.

⚠️ لأكون صريحًا ، لست من المعجبين بهذه البطاقة. بالنسبة لمقدار شركة BMO ، فإنها تسحق عملاء بطاقات الائتمان بشكل واضح ، وأعتقد أن هذه مكافأة تافهة جدًا. إذا كانت نقاط المكافأة والمزايا الإضافية هي ما تريده بعد أن تفتقر هذه البطاقة بالتأكيد. ⚠️

4. أفضل استرداد نقدي على مشتريات العملات الأجنبية – Roger’s Wireless

  • الفائز: Rogers ™ World Elite Mastercard®
  • الرسوم السنوية: 0 دولار
  • أهلية الدخل: تمتلك إما 80،000 دولار في الدخل الشخصي ، أو 150،000 دولار في الدخل السنوي للأسرة مجتمعة.
  • بعض مزاياها: تحصل على 4٪ استرداد نقدي على جميع مشتريات العملات الأجنبية.

المال ، يقول المثل ، هو الملك. وبالمثل ، فيما يتعلق بالمكافآت ، تتيح لك بطاقات الائتمان لاسترداد النقود استرداد نسبة صغيرة جدًا من المبلغ الذي أنفقته في عمليات الشراء. ومع ذلك ، فإن Rogers ™ World Elite Mastercard® تتقدم كثيرًا من خلال جعل نفقات السفر بالعملة الأجنبية تتراكم نقدًا مثل أي بطاقة أخرى.

صورة بواسطة pina messina على Unsplash

حصلت Rogers ™ World Elite Mastercard® على مركزها الأول من خلال تمكين حاملي البطاقات من الحصول على استرداد نقدي ضخم بنسبة 4٪ على جميع المشتريات المسموح بها بالعملة الأجنبية. ولكن قبل أن تشعر بالدوار الشديد مع الإثارة, تذكر أنه يأتي مع رسوم المعاملات الأجنبية 2.5 ٪. ومع ذلك ، يتم تعويض هذا من خلال استرداد النقود الهائل بنسبة 4 ٪ ، تاركًا صافي ربح كبير بنسبة 1.5 ٪ استرداد نقدي.

يحصل حاملو البطاقة على استرداد نقدي بنسبة 2٪ على منتجات وخدمات روجرز ، بينما يحصلون على استرداد نقدي بنسبة 1.75٪ على جميع الخدمات الأخرى. كما يحق لهم الحصول على بطاقة إضافية مجانية ، مما يتيح لهم كسب المزيد من النقود كل عام.

باستخدام Mastercard® Pay مع تطبيق Rewards ™ ، يمكنك تطبيق مكافآت استرداد النقود على الفور على عمليات الشراء المسموح بها التي لا تقل عن 20 دولارًا والتي أجريتها خلال التسعين يومًا الماضية باستخدام بطاقتك الائتمانية.

نصيحة للأعمال النقدية المحبة العودة – على الرغم من أن 1.5 ٪ سيئ جدًا ، إذا كنت مؤسسًا فرديًا لنشاط تجاري ، يمكنك تشغيل جميع نفقات الأعمال اللاحقة من خلال البطاقة والحصول على عائد لطيف على الإنفاق الإعلاني للعملاء أو النفقات الأخرى. ينطبق هذا فقط إذا كنت تفعل 1-2m في السنة على نفقات الأعمال.

5. أفضل مكافأة تسجيل – Scotiabank Passport Infinite (35k Point)

  • الفائز: بطاقة Scotiabank Passport ™ Visa Infinite *
  • الرسوم السنوية: 139 دولارًا
  • أهلية الدخل: تمتلك إما 60.000 دولار في الدخل الشخصي ، أو 100000 دولار في الدخل السنوي للأسرة ، أو على الأقل 250.000 دولار في الأصول التي تتم إدارتها.
  • بعض مزاياها: توفر ما يصل إلى 35000 نقطة مكافأة إضافية في السنة الأولى فقط

سواء كنت تفضل البطاقات التي تقدم مكافآت ترحيبية كبيرة ، أو تقدم أعلى معدلات الربح ، أو تتوق إلى أولئك الذين هم رفيق سفر موثوق به ، فإن بطاقة Scotiabank Passport ™ Visa Infinite * قد قمت بتغطيتها.

تعتبر مكافأة التسجيل الكبيرة إحدى الطرق المجربة والحقيقية التي تستخدمها شركات بطاقات الائتمان لجذب حاملي البطاقات ، ويجب عليك الاستفادة من هذه الإستراتيجية لإعطاء مكافآت السفر دفعة كبيرة. ومع ذلك ، من بين جميع الاستراتيجيات المستخدمة لإغراء حاملي البطاقات للتسجيل في برامج مكافآت السفر ، يبدو أن Scotiabank Passport قد أتقن الكأس المقدسة.

بمجرد قيامك بالتسجيل ، يقوم Scotiabank بطرح حصيرة الترحيب ، مما يتيح لك كسب ما يصل في السنة الأولى وحدها إلى 35000 نقطة مكافآت سكوتيا. نقاط المكافأة هذه تترجم إلى 350 دولارًا تقريبًا للسفر بمفردك.

هذه هي طريقة عمل منهجية الكسب: توفر الأشهر الثلاثة الأولى كحامل للبطاقة الفرصة لكسب ما يصل إلى 25000 نقطة من مكافآت Scotia مع أول 1000 دولار في المشتريات اليومية.

اربح 10000 نقطة إضافية

بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لجميع حاملي البطاقات بذلك اربح مكافأة سنوية قدرها 10،000 نقطة بعد إنفاق 40،000 دولار كحد أدنى على عمليات الشراء اليومية المؤهلة كل عام. تشمل المزايا الأخرى القدرة على كسب نقطتين من مكافآت Scotia مقابل كل دولار يتم إنفاقه على تناول الطعام المؤهل ومحلات البقالة والمواد الترفيهية ومشتريات النقل اليومي مثل الحافلات ورموز مترو الأنفاق وسيارات الأجرة..

تم تصميم بطاقة Scotiabank Passport ™ Visa Infinite * أيضًا مع التركيز على المسافرين. لذلك ، تأتي بطاقة Scotiabank Passport ™ Visa Infinite * مع أمتعة سفر قليلة أو معدومة ، مما يجعلها شريك سفر جدير بسياستها الرائعة المتمثلة في عدم دفع أي رسوم للمعاملات الأجنبية.

بسبب هذا النقص في الرسوم ، يوفر المسافرون المال في كل مرة يستخدمون فيها بطاقتهم. سواء في المنزل أو في الخارج ، لا يواجه حاملو البطاقات أي رسوم رسوم صرف العملات الأجنبية مع عمليات الشراء التي تتم بالعملة الأجنبية. الامتيازات المتعلقة بالسفر تشمل التأمين على السفر ، وستة تذاكر سنوية مجانية في المطار ، إلى جانب مكافأة تسجيل بقيمة 250 دولارًا حاليًا.

هذه البطاقة مثالية للأفراد الذين يرغبون في الحصول على بطاقة يمكنهم استخدامها محليًا وفي الخارج دون أي قلق أو متاعب. علاوة على ذلك ، يعد Scotiabank بطاقة Visa ، وبالتالي فهي مقبولة بشكل عام في أي مكان في العالم.

كما توفر عضوية عضوية Priority Premier المجانية ست زيارات مجانية لصالات المطارات سنويا.

6. جائزة أفضل فندق – بست ويسترن ماستركارد

  • الفائز: Best Western Mastercard®
  • الرسوم السنوية: 0 دولار
  • أهلية الدخل: لا يتطلب أي حد أدنى للدخل.
  • بعض مزاياها: مكافأة ترحيبية بقيمة 20000 Best Western Mastercard®

تعتمد الإقامة في الفندق التي تختارها على عوامل مثل القدرة على تحمل التكاليف والتفضيلات الشخصية والاختيار. بعبارة أخرى ، هذا ليس مقترحًا يناسب الجميع. تستجيب Best Western Mastercard® لهذه الفلسفة وتجعل مكافأتها مرنة قدر الإمكان.

إنها تمكّن حاملي البطاقات من استرداد مكافآتهم في ما يصل إلى 100 فندق Best Western حول العالم ، على عناصر مثل الإقامة في الفنادق وبطاقات الهدايا والمطاعم وغير ذلك الكثير. لذلك ، عندما يضطر الكنديون إلى السفر محليًا أو إلى الخارج ، غالبًا ما يكون Best Western Mastercard® خيارًا عمليًا ومعقولًا.

بعد قيامك بأول عملية شراء مؤهلة ، فإن مكافأته للتوقيع على 20000 نقطة من مكافآت Best Western Rewards تكفي لتحصل على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة. إن وفرة الفنادق ومجموعة متنوعة من الخيارات تجعل من السهل على حاملي البطاقات جمع هذه النقاط.

بالإضافة إلى مرونته ، فإنه يأتي بدون رسوم سنوية. إن توفر العديد من فنادق Best Western في جميع أنحاء العالم يجعل من السهل على حامل البطاقة العثور على فندق يناسب ذوقه وميزانيته. كما أنه يسهل الاستفادة من النقاط للحصول على الإقامة المجانية في الفنادق.

7. أفضل صالات المطار – سكوتيابنك بلاتينيوم

  • الفائز: بطاقة Scotiabank Platinum American Express®
  • الرسوم السنوية: 399 دولارًا
  • أهلية الدخل: حقق ما لا يقل عن 12000 دولار في الدخل السنوي.
  • بعض مزاياها: 30،000 نقطة من مكافآت Scotia مع أول عملية شراء مؤهلة.

قال أحد أحب التسكع في المطار – لا أحد على الإطلاق. لحسن الحظ بالنسبة للمسافرين المحاصرين في كل مكان ، فإن شركات بطاقات الائتمان تلتفت أخيرًا إلى إحباطهم وقد أضافت المزيد من الراحة. يُعد الوصول إلى صالات المطارات حول العالم ميزة سفر شعبية استفادت منها بطاقة Scotiabank Platinum American Express® لصالحها وإسعاد حامليها..

يتمتع Scotiabank Platinum بعضوية Priority Pass مجانية مصحوبة بعشر زيارات لا تصدق مجانية في الصالة كل عام. نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يسافرون بشكل متكرر كل عام ، فإن زيارات الصالة المجانية هذه مناسبة لمعظم حاملي البطاقات.

التأمين على السفر ، بالإضافة إلى 30.000 نقطة من مكافآت Scotia الإضافية بعد الشراء الأولي مباشرةً ، يجب أن يعطيها اعتبارًا جديرًا بالاهتمام. أيضًا ، لا يجب الاستخفاف بـ 4 نقاط من مكافآت Scotia على كل دولار تنفقه على متاجر البقالة ومحطات الوقود والترفيه ومشتريات الطعام المؤهلة..

ومع ذلك ، فإنه يحمل رسومًا سنوية عالية إلى حد ما تبلغ 399 دولارًا.

ملخص

مكافأة الأشخاص بنقاط أو أميال على عمليات الشراء اليومية هي الطريقة التي تحفز بها شركات بطاقات الائتمان العملاء على استخدام بطاقاتهم. توفر بطاقة ائتمان مكافآت السفر مزايا هائلة لحامل البطاقة مع الرحلات الجوية وإقامة الفنادق وخدمات النقل.

بعض المكافآت أكثر تعقيدًا ، بالإضافة إلى مزايا إضافية مميزة مثل الوصول إلى صالات المطارات الفاخرة وتأمين السفر الشامل لحزمها. بطاقات السفر أمر لا بد منه للمسافرين لأنها مريحة وسريعة وتساعد على توفير المال على النفقات المتعلقة بالسفر.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا! لا تتردد في إرسال رسالة لي إذا كان لديك أي نصائح وحيل تريد إضافتها إلى هذه الصفحة!

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map