مراجعة استضافة InMotion – هل هو خيار آمن للاستضافة المشتركة؟

لقد كنت أدرس InMotion Hosting منذ فترة كجزء من بحثي المستمر عن أفضل شركة لاستضافة مواقع الويب. أرغب في تحسين عالم الاستضافة ككل من خلال مراجعات صادقة وغير متحيزة وملاحظات دقيقة.


لهذا السبب ، اشتريت خطة استضافة مشتركة لـ InMotion وقمت بإعداد تثبيت WordPress افتراضي. ثم قمت بقياس أدائها لمعرفة وقت الاستجابة الأساسي والسلوك تحت الحمل من خوادم InMotion.

لقد تحدثت أيضًا عدة مرات مع فريق الدعم ، وخضعت لشروط الخدمة ، وتحقق من هيكل التسعير الخاص بمقدم الاستضافة المستقل هذا لتقديم مراجعة صادقة ومفصلة لاستضافة الويب.

اقرأ من خلاله وانظر ما إذا كان InMotion Hosting هو أفضل مزود استضافة ممكن لموقعك.

من يستضيف InMotion?

يعد InMotion Hosting أحد أكبر مزودي استضافة الويب المستقلين.

مستقل في عالم استضافة المواقع يعني أن الشركة ليست مملوكة إما GoDaddy أو EIG. بشكل عام هو شيء جيد.

هذا ليس الشيء الوحيد الذي تسعى إليه InMotion ، على الرغم من ذلك. منذ تأسيسه في عام 2001 ، أظهر المضيف هالة من الإرهاق الحقيقي وتركيزًا قويًا على الكمال التقني – صفات رائعة للغاية في أعمال استضافة المواقع. على ما يبدو ، يعتقد عدة آلاف من الأشخاص نفس الشيء ، نظرًا لأن InMotion تستضيف حوالي 350.000 نطاق في مركزي البيانات التابعين لها.

ونتيجة لذلك ، يعد InMotion Hosting خيارًا جذابًا للمستخدمين المحنكين تقنيًا ، ولكن الفحص الدقيق الذي أجريته للواجهة الخلفية ولوحة التحكم أظهر واجهة بديهية للغاية وسهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك ، تنبّه الشركة بوقتها الكبير ، مدعية أن لديها أفضل دعم تقني هناك.

إليك بعض الإنذارات لك: الإدعاء ليس له أساس من الصحة على الإطلاق.

لكن الدعم ليس كل شيء. قد يجادل المرء أنه إذا كان لديك بنية تحتية ممتازة ، فقد لا يتم تشغيل الدعم حتى.

هل يقدم InMotion المكان الأكثر أهمية?

هل لديه السرعة والموثوقية التي يعلن عنها بشكل كبير?

سأترك الأرقام تتحدث.

"ميزة Rich Host (أكثر من 400 تطبيق)"

مدة التشغيل

99.91٪

الدعم

10/10

سرعة التحميل:

1.28 ثانية

الميزات

8/10

بشكل عام 3.9

الأساسيات – InMotion Uptime ، السرعة ، الدعم

يعد وقت التشغيل والسرعة وفريق الدعم الموثوق به من أسس الحضور السلس عبر الإنترنت.

1. وقت التشغيل المعقول – 99.91٪

بدون شك ، يعد وقت التشغيل هو العامل الحاسم عندما يتعلق الأمر باستضافة الويب. هذا هو جوهر الخدمة التي تدفع مقابلها: نشر موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

يعد InMotion Hosting بوقت تشغيل بنسبة 99.999٪ في جميع المجالات ويدعم الوعد من خلال استضافة مجانية لمستخدمي خطة الأعمال. لقد شعرت بالفضول الشديد لاختبار ما إذا كانت خطة الأعمال موثوقة حقًا كما هو معلن عنها ، ولهذا السبب أنتجت بطاقتي الائتمانية وقمت بشرائها.

عادةً ، بالنسبة لهذه المراجعات المتعمقة غير المتحيزة ، أختار الخطة المتوسطة المقدمة حيث أشعر أنها أكثر صلة بغالبية الأشخاص الذين يبحثون عن مضيف جديد ولكنهم استثنوا هنا.

بعد أسابيع قليلة من المراقبة (وهي فترة زمنية قصيرة بالفعل) ، لاحظت أن موقعي لم يكن متصلاً بالإنترنت في الوقت المحدد.

تمامًا كما هو الحال في HostGator ، فإن الدليل الوحيد الصحيح على تعطل الموقع هو سجلات الخادم وليس أي أدوات مراقبة تابعة لجهات خارجية ، مثل تقرير StatusCake الذي أستخدمه لصياغة مراجعات موضوعية لاستضافة موقع الويب الخاص بي.

على عكس HostGator ، على الرغم من ذلك ، لا يوفر InMotion طريقة للتحقق بنفسك من وقت تشغيل موقعك ويجب الاتصال بالدعم بدلاً من ذلك. وهو ما فعلته على النحو الواجب.

يبدو أن وقت التشغيل أصبح أقل ، مما يضع InMotion Hosting في الجزء السفلي الثلاثة من المضيفين الذين تمت مراجعتهم هنا.
متوسط ​​وقت التشغيل 2018 – 99.94٪

متوسط ​​وقت التشغيل 2019: 

  • كانون الثاني (يناير) – 99.9٪
  • فبراير – 99.97٪
  • مارس – 99.98٪
  • أبريل – 99.98٪
  • مايو – 99.97٪
  • حزيران / يونيو – 99.80٪
  • يوليو – 99.94٪
  • آب / أغسطس – 99.93٪
  • سبتمبر – 99.90٪
  • أكتوبر – 99.86٪
  • نوفمبر – 99.61٪
  • ديسمبر – 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل 2020: 

  • كانون الثاني (يناير) – 99.99٪

"وقت التشغيل معقول ولكن هناك مجال للتحسين."

2. متوسط ​​السرعة

  • وقت استجابة لائق – 0.58 ثانية (11th)
  • وقت بطيء محمّل بالكامل – 1.19 ث (الرابع عشر)
  • تحميل سريع أقل – 0.70 ثانية (خامس)

ملاحظة: إذا قمت بإجراء اختبارات السرعة على نطاقي ، فقد تتقلب النتائج قليلاً. حتى من نفس منصة الاختبار ، يعرض الاختباران المتتاليان عادةً نتائج مختلفة قليلاً. تتم استضافة موقع My InMotion في لوس أنجلوس ، لذا اختبرته من مواقع أمريكية. تم تعطيل جميع المكونات الإضافية والتخزين المؤقت من جانب الخادم.

السرعة هي ثاني أهم خصائص أفضل مزودي خدمة استضافة الويب (أو الأسوأ في هذا الصدد).

كلما طال وقت تحميل الصفحة ، أصبح ترتيبها مع محركات البحث أسوأ في الغالب لأن المستخدمين النهائيين سيتركونها بسرعة كبيرة. لا أحد يحب الصفحات البطيئة. لا أحد.

لا تبدو السرعات التي قطعتها اختبارات قياس الأداء مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، ولكنها ليست سيئة على الإطلاق. يقع وقت التحميل الكامل في منتصف العبوة.

لدى InMotion منتج خاص يسمى Max Speed ​​Zones ™ ، والذي من المفترض أن يقدم نفس سرعة التحميل في جميع أنحاء العالم.

لقد استغرقت وقتي واختبرت موقعي من مومباي ، وسيندي ، وستوكهولم ، وللأسف ، فإن مناطق السرعة القصوى لم تقدم.

كلما ابتعدت عن اختبارات LA ، كلما زاد وقت التحميل.

ومع ذلك ، كان الاتجاه خلال الأشهر القليلة الماضية إيجابيًا ، مع انخفاض أوقات تحميل InMotion بشكل ملحوظ. إذا استمر ذلك ، فإن الشركة ملزمة بتسلق التصنيف هنا في محكمة الاستضافة.

كانت المنطقة التي برع فيها خادم InMotion هي الأداء تحت الضغط. عندما أرسلت 50 مستخدمًا افتراضيًا ، عالجت آلة الاستضافة إساءة استخدامها (يميل 50 مستخدمًا إلى إنشاء اتصالات متزامنة متعددة) مع توزيع مثير للإعجاب للموارد.

يختبر تأثير التحميل الواجهة الخلفية.

يمكن لخوادم InMotion التعامل مع حركة المرور بشكل جيد.

استجاب الخادم بثبات ودون أي اختناقات.

يوضح هذا بمفرده أن InMotion يحتوي على خلفية صلبة يمكنها تقديم المحتوى لعدد متزايد من الزوار دون كسر العرق. بعض المضيفين الآخرين على مدار الساعة في أوقات استجابة مثيرة للإعجاب ، ولكن تحت الحمل يصبح الصراع حقيقيًا جدًا.

بشكل عام ، يبدو أنك إذا كنت تبحث عن شركة استضافة ويب موثوقة في الولايات المتحدة ، فإن InMotion Hosting سيكون من بين أفضل الخيارات ، خاصة إذا كان موقعك يجذب الكثير من الزيارات.

متوسط ​​TTFB في 2018 – 0.80s

متوسط ​​TTFB في 2019 – 0.49s

  • يناير – 0.45 ثانية
  • فبراير – 0.36 ثانية
  • مارس – 0.59 ثانية
  • أبريل – 0.40 ثانية
  • مايو – 0.43 ثانية
  • يونيو – 0.58 ثانية
  • يوليو – 0.46 ثانية
  • أغسطس – 0.55 ثانية
  • سبتمبر – 0.62 ثانية
  • أكتوبر – 0.44 ثانية
  • نوفمبر – 0.53 ثانية
  • ديسمبر – 0.49 ثانية

متوسط ​​TTFB في عام 2020

  • يناير – 0.51 ثانية
  • فبراير – 0.55 ثانية

متوسط ​​الصفحة المحملة بالكامل 2018 – 1.35s

متوسط ​​الصفحة المحملة بالكامل 2019 – 1.13s

  • يناير – 1.20 ثانية
  • فبراير – 1.25 ثانية
  • مارس – 1.24 ثانية
  • أبريل – 1.03 ثانية
  • مايو – 1.16 ثانية
  • يونيو – 1.10 ثانية
  • يوليو – 1.07 ثانية
  • أغسطس – 1.20 ثانية
  • سبتمبر – 1.12 ثانية
  • أكتوبر – 1.04 ثانية
  • نوفمبر – 0.88 ثانية
  • ديسمبر – 1.16 ثانية

صفحة محملة بالكامل 2020:

  • يناير – 1.13 ثانية
  • فبراير – 1.02 ثانية

متوسط ​​الاستجابة تحت الحمل 2018 – 1.02s

متوسط ​​الاستجابة تحت الحمل 2019 – 0.56s

  • يناير – 0.52 ثانية
  • فبراير – 0.54 ثانية
  • مارس – 0.53 ثانية
  • أبريل – 0.46 ثانية
  • مايو – 0.51 ثانية
  • يونيو – 0.73 ثانية
  • يوليو – 0.52 ثانية
  • أغسطس – 0.62 ثانية
  • سبتمبر – 0.59 ثانية
  • أكتوبر – 0.57 ثانية
  • نوفمبر – 0.46 ثانية
  • ديسمبر – 0.72 ثانية

الرد تحت الحمل 2020:

  • يناير – 0.72 ثانية
  • فبراير – 0.69 ثانية

" ممتاز تحت التحميل ، أوقات تحميل جيدة لمستخدمي الولايات المتحدة."

3. دعم ممتاز وأفضل قاعدة معرفية للدعم

تدعي InMotion Hosting أن لديها أفضل فريق دعم في مجال استضافة الويب. هذا بالتأكيد ادعاء جريء ، خاصة عندما تكون أمثال SiteGround و A2 و DreamHost حولها.

يمكن الوصول إلى دعم InMotion بسهولة.

مكالمات سكايب مجانية؟ نعم من فضلك!

ومع ذلك ، لا يوجد في InMotion شيء يقدمه مضيف آخر: مكالمات Skype مجانية.

كم هو رائع ذلك?

هل تتذكر الحزمة الباهظة الثمن التي اشتريتها لمراجعة الاستضافة التفصيلية هذه؟ لقد طلبت ذلك لغرض وحيد وهو اختبار اتفاقية مستوى الخدمة المنصوص عليها في شروط خدمة InMotion.

مع وقت التشغيل لشهر أغسطس بنسبة 99.88٪ ، لم يكن علي الانتظار طويلاً.

لقد تحدثت مع وكيل دعم تقني استغرق وقته للتحقق مما إذا كان موقعي معطلاً حقًا طالما كنت أدعي. لم يكن على دراية مفرطة بشروط الخدمة (أعتقد أنه ليس لديه موقع) ولكنه كان على استعداد للمساعدة. تحقق مع مسؤول النظام قبل أن ينقلني إلى فريق الفوترة.

لسبب ما ، لم يكن وكيل الفوترة متأكدًا تمامًا مما يجري ولكنه اكتشف ذلك بسرعة ، وانتهى بي الأمر بشهر من الاستضافة المجانية.

اوقات سعيدة!

جيش تحرير السودان يستحق ذلك.

حصلت على الفضل ل SLA خرق.

تحدثت أيضًا مع مندوب مبيعات لتوضيح بعض تفاصيل الخطة (المزيد أدناه) وتلقيت المساعدة على الفور.

بشكل عام ، كانت تفاعلات الدعم ممتعة ومفيدة ، وإن كانت بطيئة بعض الشيء. بكل إنصاف ، تم الإبلاغ عن وقت الانتظار الطويل مقدمًا بوقت طويل ، وهو كل ما يمكن أن تسأل عنه عند احتراق خطوط الدعم.

مهما كان الدعم جيدًا ، فإنه يتضاءل بالمقارنة مع مركز InMotion المذهل للمساعدة الذاتية. إنه برنامج تعليمي جيد وشامل أو كامل أو نصي وفيديو كنت ألتجأ إليه عدة مرات عندما كنت أعالج المشاكل كوكيل دعم أقدم في شركة أخرى قبل بضع سنوات.

قاعدة المعرفة InMotion هي كنز دولي!

"دعم جيد للغاية مع قنوات اتصال متعددة وقاعدة معرفية رائعة للغاية."

إيجابيات استضافة InMotion

تتمتع InMotion Hosting بحضور مستقر في السوق وتواصل تحسين بنيتها التحتية. إنها شركة تحاول تطوير حلول استضافة عالية الجودة.

1. خطط سخية

تأتي جميع خطط الاستضافة المشتركة مع عدد غير محدود من النطاق الترددي والتخزين وحسابات البريد الإلكتروني. تشير بنود الخدمة إلى أن الاستخدام المفرط يمكن أن يتسبب في تحذير وإجراء نهائي من مسؤولي النظام ، ولكن لا يدخل في التفاصيل.

لهذا السبب اتصلت بفريق المبيعات وسألت عما يشكل الاستخدام المفرط. لم يكن الجواب واضحًا جدًا ، ولكن تم التأكيد لي على أنه يمكنني استخدام أكبر مساحة ممكنة.

بينما حجم القرص غير محدود ولكن عدد الملفات. لا يمكن لأي حساب استضافة مشترك أن يحتوي على أكثر من 50000 ملف. في الحقيقة ، هذا ليس كل الملفات الكثيرة لخطة Pro (الأكبر) ، والتي تسمح باستضافة مواقع غير محدودة. في الواقع ، مع وجود 50000 ملف ، لا يمكن أن يكون لديك العديد من المواقع. لوضع الأمور في نصابها ، يأتي تثبيت WordPress الافتراضي مع أكثر من 2000 ملف.

من ناحية أخرى ، فإن النطاق الترددي غير المحدود غير محدود ، لكنني تحققت من عدد الزوار الذين يمكن أن تخدمهم الخطط المشتركة دون أن تعاني من مشاكل في الأداء.

اتضح أن إعداد استضافة InMotion المشترك يمكنه معالجة ما بين 500-800 مشاهدة للصفحة في الساعة. أي حوالي 400000 مشاهدة للصفحة في الشهر (وفقًا للتقدير الأقل) وهذا ليس سيئًا. لا تعادل مشاهدات الصفحة الزائرين الفريدين ، لكن الرقم قوي جدًا.

الاعتمادات الإعلانية لا تؤذي أبدا.

تأتي جميع خطط InMotion مع تعزيز تسويق محترم.

بشكل عام ، الخطط سخية ، على الرغم من أنه يمكن الشعور بحدود الملف.

2. منشئ موقع قوي

InMotion Hosting هو مطور BoldGrid ، وهو أحد أقوى منشئي مواقع الويب في الوقت الحالي. يعمل على WordPress ويمكنه إنشاء أي نوع من المواقع.

لا يخلو من عيوبه ، ولكن يمكن أن يقال عن كل منصة بناء موقع هناك. المشكلة الرئيسية مع منشئي المواقع هي الشفرة الإضافية اللازمة لجعلها تعمل. يمكن أن يؤثر الترميز المتضخم على سرعة الموقع وأدائه.

BoldGrid نحيل نسبيًا في هذا الصدد ، إلى حد كبير بفضل القوالب الرائعة التي يوفرها.

إذا كنت تبحث عن أداة بناء موقع في بيئة ذاتية الاستضافة ، فإن BoldGrid هو من بين أفضل الخيارات.

يتم تضمين BoldGrid في جميع الخطط المشتركة.

BoldGrid هو أداة قوية.

يتم تضمين BoldGrid في جميع خطط الاستضافة المشتركة.

3. مضيف WordPress ممتاز

تأخر InMotion Hosting عن كبار موفري الاستضافة الآخرين في إنشاء حزم استضافة WordPress مخصصة ، ولكن حتى حلول الاستضافة المشتركة للشركة تقدم جودة.

تم إعداد الخادم بشكل جيد للعمل مع WordPress. لا عجب هناك ، حيث طورت InMotion أداة إنشاء المواقع الخاصة بها والتي تعمل على رأس WordPress.

وبالتالي ، فإن فريق الدعم هم خبراء WordPress ويمكنهم المساعدة في تجاوز مشكلات التكوين الأساسية. من الأفضل أن تكون ، نظرًا لأن جميع الخطط المشتركة تأتي مع تثبيت WordPress تلقائيًا ، مع بعض الإضافات الأساسية المفيدة مثل Jetpack و Akismet.

أخبرتك أن InMotion في البداية كان بعد المستخدمين الأذكياء تقنيًا ووجود WP-CLI (CLI يرمز إلى واجهة سطر الأوامر) ضمن جميع الخطط المشتركة الثلاثة يؤكد أن.

إذا كنت تخطط لاستخدام WordPress ، فإن اختيار خطة استضافة مشتركة لبدء العمل يجعل الأمر منطقيًا من الناحية المالية والتقنية. بمجرد أن ينمو موقعك بشكل كافٍ ، يمكنك التفكير في التبديل إلى حزمة WordPress مخصصة. بدأ InMotion في تقديم هذه الأشياء أيضًا ، ويبدو أنها قوية جدًا ولكنها تكلف أكثر من الاستضافة المشتركة المنتظمة.

4. ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا

تقدم InMotion Hosting ثقة نموذجية لأفضل شركات الاستضافة ثم بعض الشركات. ضمان استرداد الأموال القياسي في الصناعة هو 30 يومًا ، مع مزود الاستضافة العرضي الذي يرفع ما يصل إلى 45 يومًا.

يذهب InMotion بشجاعة إلى حيث لم يذهب أي مضيف آخر من قبل ، حيث يقدم ضمان استعادة الأموال غير المرئي لمدة 90 يومًا.

قد تعتقد أن هذه هي مبالغة في التسويق ولكن هذا ليس هو الحال. 30 يومًا ، وخاصةً الأيام الثلاثين الأولى ، ليست كثيرة على الإطلاق في حياة موقع ويب جديد. الشهر هو فترة زمنية قصيرة للغاية لتوليد أي حركة ذات مغزى ولإختبار موقعك بشكل صحيح.

من خلال جهود التوعية المناسبة واستراتيجية المحتوى وممارسات تحسين محركات البحث الجيدة ، في 90 يومًا ، يمكنك البدء في رؤية بعض الزيارات ذات المغزى الواردة. وذلك عندما تظهر القيمة الحقيقية للشركة المضيفة ، حيث يمكن للكمبيوتر الشخصي أن يخدم موقعًا بسرعة كبيرة مستخدم واحد أو اثنين.

5. البنية التحتية النجمية

تدير InMotion Hosting مركزين للبيانات ، أحدهما على الشرق والآخر على الساحل الغربي للولايات المتحدة. إنها مرافق آمنة للغاية مع إمدادات طاقة احتياطية وتبريد بارد وكل ذلك موسيقى الجاز. أفضل جزء هو أنها متصلة مباشرة بمزودي شبكات المستوى 1 الذي يضمن عرض النطاق الترددي الممتاز وحماية DDoS القوية.

في الواقع ، ربما تحدثت بسرعة كبيرة. هناك جزء آخر أفضل.

لا ترى مثل هذا الاختيار من الخدمات التي كثيرا ما.

الخطط المشتركة لها قيمة كبيرة.

تعتمد مراكز بيانات InMotion المزودة بأقراص SSD في جميع المجالات على تكوين RAID-6 لتكرار غير مسبوق. دون الخوض في تقنيات RAID ، يكفي أن نقول أن إعداد RAID-6 يمكنه الحفاظ على فشل القرص الكامل مرتين.

العقل ، وفشل القرص ، وتكرار البيانات ليست مثل النسخ الاحتياطية ، لذلك يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بنسخة حديثة من موقع الويب الخاص بك حول.

أم لا.

لأنك تعلم أن استضافة InMotion تحتفظ بواحدة لك.

6. النسخ الاحتياطية المجانية

تشتمل جميع خطط الاستضافة المشتركة على نسخ احتياطية مجانية. قد لا تكون يومية ، كما هو الحال مع SiteGround ، ولكن 36 ساعة هي تكرار معقول. يجب أن يكون موقعك 10 غيغابايت أو أصغر حتى تعمل هذه الميزة.

إلى جانب النسخ الاحتياطية التلقائية ، تضع استضافة InMotion بين يديك أداة النسخ الاحتياطي التي تعمل بكامل طاقتها والتي تعود إلى cPanel. قام معظم المضيفين المحترمين الآخرين بتمكينه أيضًا ، ولكن InMotion يخطو خطوة إضافية لتشجيعك على استخدامه من خلال برنامج تعليمي بسيط ولكنه غني بالمعلومات.

كما يقول المثل ، نسخ بيانات المستخدم احتياطيًا مرة واحدة ، سيكون لديه مثيل منها ؛ يعلم المستخدم كيفية نسخ بياناته الخاصة ، فلن يفقد ملفًا مرة أخرى.

آمين.

7. 400 التطبيقات المجانية

احصل على جميع التطبيقات!

لن ترى العديد من مزودي الاستضافة ، حتى أفضل المراجعين هنا ، يقدمون مثل هذا الثراء الوظيفي. غالبًا ما تأتي جميع شركات الاستضافة الأخرى التي راجعتها مع حزم التثبيت Softaculous القياسية بنقرة واحدة من 80-100 تطبيق.

InMotion ، من خلال نهجها المهووس بالمرح ، يذهب إلى 400 عملية تثبيت ضخمة في جميع الخطط.

لاستيعاب بعض التطبيقات الأكثر تعقيدًا ، يتضمن موفر الاستضافة قواعد بيانات PostgreSQL ، بالإضافة إلى MySQL القياسي.

يمكن لجميع خطط InMotion استخدام SSL مجاني. إضافة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تشغيل أزعج التجارة الإلكترونية.

هدية مجانية أخرى مفيدة بقيمة 150 دولارًا من أرصدة الإعلانات التي يمكن أن تستفيد منها جميع الخطط المشتركة. لوضعها في السياق ، يمكن لـ 150 دولارًا أن تشتري لك الاستضافة لمدة عامين!

بالحديث عن شراء الأشياء ، تحصل على اسم نطاق مجاني أيضًا.

8. الهجرة

يمكنك إحضار ما يصل إلى ثلاثة مواقع cPanel مجانًا إلى InMotion. أو بدلاً من ذلك ، يمكن لفريق دعم InMotion Hosting إحضارها لك مجانًا.

الهجرات المجانية دائما لطيفة.

ينقل InMotion حسابات cPanel بالكامل مجانًا.

تعتبر عمليات الترحيل المجانية مفيدة جدًا نظرًا لأن خادم الاستلام غالبًا ما يتم إعداده بطريقة مختلفة قليلاً عن الطريقة الأصلية. مختلفة بما يكفي للتسبب في حدوث خلل وصفحات معطلة وما إلى ذلك. يجب أن يعرف فريق الهجرة الداخلية الماهر كيفية تجنب أي وقت تعطل وأي سلوك غير مرغوب فيه على موقع الويب.

فريق دعم InMotion يعد بذلك.

9. خلفية سريعة

إن لوحة التحكم أو AMP ، كما يطلق عليها في InMotion Hosting ، ليست شيئًا خاصًا ، ولكن التصميم فعال بما فيه الكفاية. أكثر خصائصها إثارة للإعجاب هو وقت الاستجابة السريع جدًا ، والذي يترجم إلى منطقة إدارة cPanel و WordPress سريعة جدًا أيضًا.

كل شيء يحمل البرق بسرعة في جميع المجالات الثلاثة ، مما يجعل جميع جوانب إدارة الموقع تجربة أكثر متعة.

سلبيات استضافة InMotion

في بعض الأحيان ، يجعلك InMotion تتوقف وتفكر مرتين. لقد تطرقت إلى العديد من المشكلات التي واجهتها أثناء اختبار خدمات InMotion والتحقق منها من أجل مراجعة الاستضافة التفصيلية هذه. الشركة ليست مثالية ، وعلى الرغم من أن أيًا من السلبيات ليس جانيًا خطيرًا ، فيجب أن تعرف أين تفتقر الخدمة حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير عما إذا كان هذا هو أفضل خيار لاستضافة موقع الويب بالنسبة لك.

1. التسويق المضلل

InMotion Hosting منفتح للغاية حول الحزم المشتركة التي يوفرها ، بل ويقدم جدول مقارنة مع مضيفي مواقع الويب المشهورين الآخرين. يبدو كل شيء لطيفًا ومتأنقًا إذا لم تكن على دراية بأي مضيف آخر.

الشيء هو أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك موقع لمراجعات استضافة غير منحازة للكشف عن التناقضات وعدم الدقة التام. يمكنك ببساطة زيارة مواقع المسابقة والتحقق بنفسك.

يحتاج جدول المقارنة هذا إلى تحديث جدي.

ليس رائعًا.

على سبيل المثال ، يوضح جدول المقارنة أن SiteGround ليس لديه خوادم SSD. هذا خطأ صارخ ، إذا كان خطأ بالفعل ، حيث تشير الصفحة الرئيسية لموقع SiteGround.com إلى العكس.

الانتقال.

2. 50،000 حد الملف

ذكرت أن الحد الأقصى لملفات 50.000 ليس عقبة خطيرة بالنسبة لأصغر وحتى الخطة المتوسطة ، في معظم الحالات. ومع ذلك ، فإن نقل القيد إلى خطة Pro هو أكثر من اللازم. عادة ما يشتري الناس خطط استضافة أكبر للحصول على مساحة أكبر واستيعاب مواقع أكبر. هذا الحد لا معنى له.

3. تفعيل بطيء محتمل للحساب

في كثير من الأحيان ، يقوم فريق أمان InMotion بفحص العملاء الجدد من خلال الاتصال بهم وطلب التحقق ، خاصة إذا كان العميل الجديد يقيم خارج الولايات المتحدة. إنهم مهذبون ولا يطلبون أي شيء غير معقول (سوف يفعله جواز السفر) ، ولكن هذا شيء يجب أن تفكر فيه.

هناك احتمال كبير بأن حسابك لن يكون نشطًا بعد تسوية الدفع. تقوم الشركة بعمل جيد لتوصيل هذا ، لذلك لا تأتي كمفاجأة غير مرغوب فيها.

هل نوصي InMotion?

نعم ، يعد InMotion خيارًا قويًا للغاية للمواقع الموجودة في الولايات المتحدة والتي تتطلب حركة مرور معتدلة إلى عالية.

أوقات الاستجابة لتقرير الاختبارات المعيارية ليست رائعة ، لكنها ليست سيئة أيضًا. لدى الشركة فريق دعم ماهر للغاية وقاعدة معرفية رائعة.

يعد InMotion مكانًا ممتازًا لزيادة تواجدك عبر الإنترنت ، حيث يتمتع المضيف بسمعة رائعة عندما يتعلق الأمر بالخوادم الافتراضية والمخصصة.

في الواقع ، في المتوسط ​​، منتجاتها أغلى قليلاً ، ولكنك تحصل على ما تدفعه مقابل,

الاستضافة السريعة

الدعمقاعدة المعرفةخطط الاستضافة المشتركةلوحة التحكمعدد المجالات المستضافةعدد قواعد البياناتالبريد الإلكترونيackups والترميمتخزينعرض النطاقتقنيةالأمانتسجيل اسم النطاقترحيل الموقعموقع البناءالتجارة الإلكترونيةاستضافة متخصصةاستضافة ويندوزمراكز البياناتمدة التشغيلسرعةالتسعيرهيكل التسعيرضماناتالمبالغ المستردة بالتناسب للإلغاء المبكرالمجانيةموقع الشركةثقافة الشركة
تفتخر InMotion Hosting بواحد من أفضل فرق الدعم في الصناعة. أوقات استجابة سريعة ، مطلعة وودية. تتضمن أكبر خطتهم دعم Pro Level مع وقت تشغيل خاص لـ SLA.
ربما تكون أفضل قاعدة معرفية موجودة. يوفر الكثير من المعلومات حول الاستضافة بشكل عام.
3 خطط استضافة + 3 خطط ووردبريس محسنة.
لوحة تحكم مدمجة بالكامل في منطقة عملاء InMotion Hosting.
2 ، 6 أو غير محدود ، وفقًا لحجم الخطة.
2 ، 50 أو غير محدودة ، وفقًا لحجم الخطة.
حسابات وتخزين غير محدود في جميع المجالات.
تم تضمين BBackups مجانًا في كل خطة للمواقع التي يقل حجمها عن 10 غيغابايت. الاستعادة مجانية مرة كل 4 شهور.
غير محدود عبر المجلس.
غير محدود عبر المجلس.
خوادم Dell مع SSD في جميع المجالات ، والتي تدعم Perl و Python و Ruby و PHP 7.
وصول SSH.
تسجيل مجاني ، نقل مجاني.
مجانًا لـ 3 مواقع و / أو قواعد بيانات أو أقل. 10 دولارات لكل عنصر إضافي.
مجاني في جميع الخطط.
المدرجة في الخطتين الأكبر. الأمثل ل PrestaShop.
استضافة ووردبريس مع 3 خطط مختلفة. استضافت على خوادم WP الأمثل مع دعم متخصص.
لا.
مراكز بيانات الساحل الشرقي والساحل الغربي ، 20 غيغابايت تتدفق عبر شبكة من الدرجة الحاملة ، طبقات متعددة من التكرار.
99.9٪ ، 99.91-99.95٪ في المتوسط ​​يتم تسليمها على أساس سنوي
يوفر InMotion Hosting موثوقًا وسرعة تحميل عالية إلى حد ما. تهدف مناطق السرعة القصوى إلى زيادة السرعة.
أكثر تجاه الجانب باهظ الثمن من خطط الاستضافة المشتركة.
ينخفض ​​السعر الشهري فقط لخطط سنتان.
ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا.
ممكن ولكن غير مضمون.
رصيد إعلاني بقيمة 250 دولارًا في جميع الخطط.
غنية بالمعلومات وسهلة الاستخدام.
مراكز البيانات الخضراء ، وتزرع أكثر من 5000 شجرة كل عام ، وتنظم ورش عمل رائعة ؛ تقدم InMotion Hosting بالتأكيد نفسها كشركة محبوب ومسؤول للغاية.
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map