مراجعة DreamHost – تقنية وسريعة ، نعم سهلة الاستخدام

من أجل مراجعة استضافة DreamHost المفصلة ، اشتريت أكبر الخطط التي تقدمها الشركة ، وقمت بإنشاء تثبيت WordPress افتراضي ، وربطته بعدد من أدوات المراقبة.


كل شهر أتحقق من أداء موقع DreamHost الخاص بي وأشاركك وقت التشغيل ومتوسط ​​السرعة لمضيف WordPress الرسمي هذا. يمكن أن يجعلك DreamHost يحلم كبيرًا.
تعد هذه القياسات المنتظمة جزءًا أساسيًا من بحثي المستمر عن أفضل مزود استضافة على الويب لعام 2018.

إليك ما يجب أن تقوله الأرقام عن DreamHost وما إذا كان أفضل مضيف ويب لاحتياجاتك.

ما هو DreamHost?

DreamHost هي واحدة من أقدم شركات استضافة الويب. تم تأسيس هذا المخضرم في عام 1996 ، وهو دائمًا من بين أفضل مزودي الاستضافة.

يتلقى فريق الدعم الخاص به جوائز طوال الوقت ، وقائمة منتجات DreamHost طويلة ومفصلة.

لقد فوجئت بسرور بفائدة عامة من Dreamhost.com. الموقع غير مرتب وسهل التنقل ، إلا أن المعلومات المتاحة وفيرة ويمكن الوصول إليها. إنه ذروة المعرفة

قيم الشركة تملي الحب تجاه أي شيء وكل شيء مفتوح المصدر ؛ WordPress هو المستفيد الأكبر حيث تساهم DreamHost بنشاط في المجتمع الواسع من CMS الشهيرة.

شيء محوري آخر في عالم DreamHost هو الاستثمار في البنية التحتية والاستضافة الخضراء.

وفي حين أن كل هذه الحقائق تستحق الثناء ، فإن جوهر المسألة ، كما هو الحال دائمًا ، هو كيفية أداء خوادم DreamHost.

بشكل مثير للإعجاب ، كما اتضح.

"استضافة مبتكرة وموثوقة"

مدة التشغيل

100٪

الدعم

9/10

سرعة التحميل

0.92 ثانية

الميزات

9/10

بشكل عام 3

الأساسيات – DreamHost وقت التشغيل والسرعة والدعم

1. وقت تشغيل ممتاز – 99.99٪

أنت تعرف ذلك ، وأنا أعلم ذلك – وقت التشغيل هو العامل الأكثر أهمية في تحديد فائدة أي خدمة استضافة.

يعرف DreamHost بالتأكيد ذلك أيضًا ، مثل الشركة وعود وقت تشغيل 100٪ وإدارته.

عادةً ما يضمن أفضل مزودي استضافة الموقع وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ ، لكن DreamHost لا يخشى من الوعد بما لا يمكن تصوره. مثل هذا الوقت المذهل ليس بالأمر السهل تحقيقه ، ولكن DreamHost لديه بنية تحتية موثوقة للغاية وجاهزة لتعويض المستخدمين عن كل ساعة من الانقطاع. تنص شروط الخدمة بنفس القدر بطريقة واضحة لا لبس فيها.

حتى الآن ، لم يكن لدي أي سبب للتحقق من سرعة معالجة طلب التعويض حيث يتمتع موقعي مع DreamHost بخدمة غير متقطعة لمدة شهرين بالفعل.

متوسط ​​وقت التشغيل 2018 – 100٪
متوسط ​​وقت التشغيل 2019:
  • يناير – 100٪
  • فبراير – 100٪
  • مارس – 100٪
  • أبريل – 100٪
  • مايو – 100٪
  • حزيران / يونيو – 99.83٪
  • يوليو – 99.78٪
  • أغسطس – 100٪
  • سبتمبر – 100٪
  • تشرين الأول (أكتوبر) – 99.99٪
  • نوفمبر – 99.94٪
  • ديسمبر – 100٪
متوسط ​​وقت التشغيل 2020:
  • يناير – 100٪

"يسجل DreamHost واحدة من أكثر أوقات التشغيل إثارة للإعجاب التي رأيتها."

2. سرعة ممتازة

  • وقت الاستجابة الثالث – 0.21 ثانية (ثلاثي الأبعاد)
  • وقت التحميل الكامل الثالث – 0.96 ث (سادس)
  • الثالث تحت الحمل – 0.28 ثانية (الرابعة)

ملاحظة: إذا قمت بإجراء اختبارات السرعة على نطاقي ، فقد تتقلب النتائج قليلاً. حتى من نفس منصة الاختبار ، يعرض الاختباران عادةً نتائج مختلفة قليلاً. تتم استضافة موقع DreamHost الخاص بي في فيرجينيا ، لذلك اختبرته من مواقع أمريكية. تم تعطيل جميع المكونات الإضافية والتخزين المؤقت من جانب الخادم.

عبر الإنترنت ، فإن سرعة التحميل هي التي تصنع الفرق بين الأفضل والباقي. المواقع البطيئة ، بغض النظر عن مدى كونها غنية بالمعلومات وقيمة ومصممة بشكل جيد ، ترى معدلات ترك كبيرة. لا يوجد طريق حوله. مع الإنترنت عالي السرعة اليوم ، يتوقع المستخدمون صفحات متجاوبة يتم تحميلها بسلاسة عبر جميع الأجهزة.

مواقع DreamHost سريعة.

إذا قررت استضافة صفحة الويب الخاصة بك في DrеаmHost ، فسيتم ضمان سرعتها. بدون أي تحسين

أنا أجري فحوصات مستمرة على موقع DreamHost WordPress الخاص بي والنتائج مثيرة للإعجاب باستمرار. من بين جميع مقدمي الخدمات الذين راجعتهم حتى الآن ، فإن DreamHost يكون دائمًا في المركز الثالث من حيث الأسرع في الاستجابة والتحميل بالكامل. أتحقق من أدائها بثلاث أدوات مختلفة وساعات موقع WordPress الأساسية الخاصة بي في نتائج ممتازة على كل منهم.

ما هو أكثر من ذلك ، عندما يتم تحميل خادم DreamHost ، يعالج وابل من الطلبات الواردة بسهولة ملحوظة. في أغسطس الماضي ، أرسلت 50 مستخدمًا افتراضيًا قاموا بإنشاء 288 اتصالًا متزامنًا وكان متوسط ​​وقت الاستجابة 0.249 ثانية!

ذهلت من العرض. الكثير من المستخدمين المتزامنين يولدون أن العديد من الاتصالات بالخادم تكون أكثر ملاءمة لخادم خاص افتراضي بخطة استضافة مشتركة ، ولكن نحن هنا: بيئة DreamHost المشتركة تتعامل مع الحمل بدون وجود زوبعة.

متوسط ​​TTFB في 2018 – 0.26s

متوسط ​​TTFB في 2019 – 0.20s

  • يناير – 0.14 ثانية
  • فبراير – 0.68 ثانية
  • مارس – 0.15 ثانية
  • أبريل – 0.22 ثانية
  • مايو – 0.17 ثانية
  • يونيو – 0.15 ثانية
  • يوليو – 0.12 ثانية
  • أغسطس – 0.13 ثانية
  • سبتمبر – 0.13 ثانية
  • أكتوبر – 0.12 ثانية
  • نوفمبر – 0.15 ثانية
  • ديسمبر – 0.14 ثانية

متوسط ​​TTFB في 2020:

  • يناير – 0.15 ثانية
  • فبراير – 0.14 ثانية

متوسط ​​الصفحة كاملة التحميل 2018 0.76s

متوسط ​​الصفحة المحملة بالكامل 2019 – 1.04s

  • يناير – 0.75 ثانية
  • فبراير – 1.18 ثانية
  • مارس – 1.16 ثانية
  • أبريل – 1.41 ثانية
  • مايو – 1.32 ثانية
  • يونيو – 1.17 ثانية
  • يوليو – 1.05 ثانية
  • أغسطس – 0.89 ثانية
  • سبتمبر – 0.89 ثانية
  • أكتوبر – 0.99
  • نوفمبر – 0.92 ثانية
  • ديسمبر – 0.87 ثانية

صفحة محملة بالكامل 2020:

  • يناير – 0.88 ثانية
  • فبراير – 0.91 ثانية

متوسط ​​الاستجابة تحت الحمل 2018 – 0.38 ثانية

متوسط ​​الاستجابة تحت الحمل 2019 – 0.25s

  • يناير – 0.21 ثانية
  • فبراير – 0.22 ثانية
  • مارس – 0.23 ثانية
  • أبريل – 0.23 ثانية
  • مايو – 0.25 ثانية
  • يونيو – 0.24 ثانية
  • يوليو – 0.26 ثانية
  • أغسطس – 0.25 ثانية
  • سبتمبر – 0.23 ثانية
  • أكتوبر – 0.26 ثانية
  • نوفمبر – 0.24 ثانية
  • ديسمبر – 0.23 ثانية

الرد تحت الحمل 2020:

  • يناير – 0.29 ثانية
  • فبراير – 0.27 ثانية

"DreamHost هو أسرع مزود استضافة مشترك رأيته حتى الآن."

3. دعم ممتاز

بالنظر إلى المعايير التي رأيتها حتى الآن ، يبدو أن DreamHost لديه مسؤولي أنظمة وشبكات موهوبين. لا يتم استحضار سرعة التوهج ووقت التشغيل العالي من الهواء الرقيق. إنها نتيجة العمل الشاق والخبرة التقنية الممتازة المطبقة على الأجهزة القوية.

ومع ذلك ، فإن التقنيين الذين يتعامل معهم معظم المستخدمين هم دعم الخطوط الأمامية. الأشخاص الذين يردون على الهاتف ويديرون الدردشة والرد على رسائل البريد الإلكتروني هم وجه أي شركة استضافة ويب مشتركة ، حيث يتفاعلون مع العملاء أكثر.

يمكنني أن أخبرك على الفور أن دعم DreamHost هو واحد من أسرع الفرق الفنية وأكثر دراية رأيتها.

إنهم مهذبون وسريعون وعلى دراية جيدة للغاية في جميع تعقيدات استضافة الويب.

لقد تحدثت معهم عدة مرات وحصلت بشكل حتمي على إجابات سريعة وغنية بالمعلومات. في حين أنه ليس متفائلًا مثل أمثال SiteGround ، فإن وكلاء دعم DreamHost مهذبون وهادئون ويقظون. دعم رائع حقا.

إذا كنت مهتمًا بالتعرف على الاستضافة ، فقد لا تحتاج أبدًا إلى مساعدة وكيل تقني. لدى DreamHost قاعدة معرفية رائعة ، مصدر رائع للمعلومات التقنية المقدمة بطريقة مفهومة للغاية.

كان من دواعي سروري التصفح من خلاله لتحديث معرفتي حول استضافة Linux.

"فريق دعم Stellar وواحد من أفضل قواعد المعرفة التي رأيتها."

إيجابيات DreamHost

DreamHost ليست شركة الاستضافة الوحيدة التي تتمتع بدعم رائع وخوادم سريعة ووقت تشغيل لا تشوبه شائبة. قد تكون هي الوحيدة التي تمكن المستخدم النهائي على الرغم من ذلك.

1. ضمان استرداد الأموال لمدة 97 يومًا – أطول فترة متوفرة

مقارنة بمعيار الصناعة البالغ 30 يومًا ، فإن ضمان استعادة الأموال من DreamHost هو سخاء للغاية.

30 يومًا ببساطة ليست كافية لقياس مدى جودة مضيف الويب بشكل صحيح. خاصة إذا كنت مشرف موقع جديدًا قليل الخبرة ، فسيذهب الجزء الأفضل من الشهر الأول لمهام الإعداد وبالكاد أي ترويج. حتى مع وجود استراتيجية واضحة ، وكبار المسئولين الاقتصاديين المناسبين ، والتواصل القوي ، فمن غير المرجح أن ترى الكثير من الحركة في الشهر الأول.

أنا أوضح هذا لأن موقع الويب يتصرف بطريقة واحدة عندما تتصفحه أنت فقط وأمك – التي ربما لا تبتعد كثيرًا عن الصفحة الرئيسية على أي حال – وبشكل مختلف تمامًا عندما يزوره حشد من المستخدمين. مع زيادة عدد المستخدمين ، حيث تتم إضافة مشتركين جدد إلى قاعدة البيانات ، حيث يتم التعامل مع المزيد من الجلسات في الوقت الفعلي ، يمكنك حقًا رؤية إمكانات مضيف الويب.

97 يومًا هو الكثير من الوقت لاختبار منتج استضافة.

97 يوم. بلا مزاح.

هذا هو السبب في أن الوقت الإضافي للعب مع الأشياء واختبارها بشكل صحيح هو ميزة.

يوفر DreamHost أطول ضمان لاسترداد الأموال في عالم الاستضافة. باستطاعة استضافة A2 فقط التنافس بواقعية مع ذلك بفضل سياستها لتقديم مبالغ مستردة مقسمة للخدمات المدفوعة مسبقًا التي يتم إلغاؤها قبل الأوان.

2. الأمثل ل WordPress

WordPress هو أشهر منصة لبناء مواقع الويب. لا شيء يقترب حتى من اختراقه للسوق.

جنبا إلى جنب مع SiteGround و BlueHost ، يعد DreamHost أحد مضيفي WordPress الرسميين. تمتلك الشركة استضافة WordPress مُدارة قوية جدًا (DreamPress) ، ولكنها أيضًا تحتوي على خطط مشتركة مُحسّنة في WordPress.

من بين أمور أخرى ، يأتي كل تثبيت WordPress جديد مع مكونات إضافية للتخزين المؤقت تم تكوينها لتحقيق أقصى أداء. بدافع الفضول ، أجريت بعض اختبارات السرعة (لم يتم نشرها هنا) مع تمكين التخزين المؤقت وتم تحميل موقع DreamHost الخاص بي بشكل أسرع.

Ezpz WordPress على DreamHost.

تركيب وورد سهل وبسيط.

إذا كنت تنوي استخدام WordPress ، فإن DreamHost هو بالتأكيد من بين أفضل مزودي الاستضافة وليس فقط بسبب الأداء السريع الإضافي. فريق الدعم هم خبراء WordPress ، في حين أن قاعدة المعرفة مليئة بالمعلومات المفيدة حول حيل WordPress وتقنيات التحسين.

3. التسعير الشفاف

DreamHost هو نفس الهواء النقي.

يعلن العديد من المضيفين عن أسعار تمهيدية منخفضة للغاية فقط لمضاعفة الرسوم أو ثلاثة أضعاف عند تجديد الخدمة.

في هذا الصدد ، DreamHost هو مزود استضافة نزيه وشفاف للغاية. في اللحظة التي تذهب فيها إلى تفاصيل الخطة ، يمكنك أن ترى كيف يتغير الرسم: الدفع المسبق لمدة عام واحد أو أكثر يخفض السعر ، ولكن هذا كل شيء.

لا توجد رسوم خفية ، ولا توجد زيادات مفاجئة في التسعير.

للمقارنة ، يجذب أمثال HostGator و GoDaddy عملاء جددًا برسوم منخفضة للغاية للفترة الأولية ثم يطلبون رسومًا أعلى بكثير.

4. سهولة إدارة الحساب

على عكس معظم مزودي الاستضافة المشهورين الآخرين ، يستخدم DreamHost لوحة تحكم مخصصة (المزيد عنها أدناه) تجمع بين إدارة الاستضافة وتسجيل النطاق والفوترة في واحد.

فيك جيش من رجل واحد ، مثل هذا الوصول السهل إلى كل شيء هو راحة كبيرة. المضيفون الذين يستخدمون cPanel (عمليًا جميع شركات الاستضافة الأخرى التي تمت مراجعتها هنا) لديهم منطقة مخصصة للعملاء لإعداد الفواتير وإدارة الخدمات الأساسية ثم cPanel للعمليات الفعلية المتعلقة بالاستضافة.

يجمع DreamHost بين الاثنين ويتيح تفويض الوصول السهل للغاية. هذا الأخير مهم إذا كنت تمتلك مواقع ويب متعددة يديرها أشخاص مختلفون.

لكن الأمر يصبح أفضل: إذا كان لديك VPS أو خادم مخصص ، فيمكنك استخدام نفس لوحة التحكم لإدارتها.

5. النسخ الاحتياطية المجانية

يجب أن تسير البيانات والنسخ الاحتياطية الرقمية جنبًا إلى جنب. كما يقول المثل القديم ، هناك ثلاثة أشياء مؤكدة: الموت والضرائب وفقدان البيانات.

النسخ الاحتياطية رائعة.

النسخ الاحتياطية أمر لا بد منه في الاستضافة ويقوم DreamHost بتسليمها.

يقوم DreamHost بإنشاء نسخ احتياطية مجاملة تمتد أسبوعين إلى الوراء. يعد الوصول إليها مباشرة من خلال لوحة التحكم أمرًا سهلاً للغاية ، على الرغم من أن الخيارات محدودة إلى حد ما ، حيث يمكنك فقط الحصول على أحدث النسخ الاحتياطية ومتوسطة المدى وأقدم النسخ الاحتياطية المتاحة. لا يمكنك اختيار تاريخ استعادة محدد.

لا يزال ، أفضل بكثير من عدم وجود نسخ احتياطية.

لا توجد رسوم استعادة وعملية الاسترداد بسيطة للغاية.

6. دعم العديد من التقنيات

جميع حلول الاستضافة المشتركة لها عيب جوهري واحد يسمى الوصول المحدود. لا توجد طريقة لذلك ، لأنه يجب توزيع موارد خادم واحد بين مئات المستخدمين.

دون الخوض في الجوانب الفنية ، خذ كلمتي بأن تكوين مثل هذه الآلة بشكل صحيح هو عمل موازنة معقد بين الأداء والأمن ، وبكل صراحة ، حماقة الإنسان.

من الجيد دائمًا معرفة ما هي التكنولوجيا المتاحة.

يمكن لمشرفي المواقع المتمرسين تقدير حقيقة عرض هذه المعلومات بحرية.

ونتيجة لذلك ، تفرض العديد من منصات الاستضافة المشتركة قيودًا صارمة على البرامج النصية والتقنيات التي يمكن استخدامها عليها.

DreamHost ليس الأكثر سخاء في هذا الصدد ، ولكن منصة الاستضافة المشتركة لا تزال تسمح باستخدام العديد من الأدوات والتطبيقات المفيدة.

يمكن العثور على قائمة كاملة بما يمكن تشغيله على خوادم DreamHost هنا.

7. منشئ موقع ممتاز

منذ وقت ليس ببعيد طورت DreamHost أداة بناء موقع الويب الخاصة بها تسمى Remixer.

يجب أن أعترف بأن تجربتي معها محدودة جدًا ، ولكن مما رأيته هو منشئ موقع لائق جدًا ، مع مجموعة متنوعة جيدة من الموضوعات ، ووظيفة لائقة جدًا وترميز هزيل بشكل معقول. هذا الأخير مهم لزيادة سرعة وأداء الموقع.

8. SSL مجاني

تتعاون DreamHost مع Let’s Encrypt لتوفير SSL مجاني لجميع المستخدمين. هذا شيء نراه أكثر فأكثر ، لكنني ما زلت أشعر بالدوار من اعتماد الشهادات الآمنة المجانية على نطاق واسع. قبل بضع سنوات فقط ، كانت رسومهم تتطابق مع سعر الاستضافة السنوية.

9. موقع شفاف

DreamHost هي إحدى الشركات التي لديها موقع ويب سهل الاستخدام للغاية. يمكن الوصول بسهولة إلى المعلومات الخاصة بأي شيء ، سواء من حيث التنقل واللغة.

يتم شرح كل شيء بتفاصيل كافية دون العبور إلى المبيعات والوعود الفاتنة.

سلبيات DreamHost

DreamHost هو مزود استضافة ممتاز ، لكنه بعيد عن الكمال. هناك بعض أوجه القصور التي تمنعه ​​من تصدر التصنيف هنا في Hosting Tribunal.

1. عمليات الترحيل المدفوعة حصريًا لمواقع WordPress

بشكل عام ، لا يوفر DreamHost خدمات الترحيل.

ينطبق الاستثناء الوحيد على القاعدة على عمليات تثبيت WordPress التي تم نقلها نحو حسابات DreamPress ، ولكن نقل موقع واحد سيكلفك 99 دولارًا.

الثمن.

يمكن لمستخدمي DreamPress فقط ترحيل موقعهم مقابل 99 دولارًا.

في حين أن خطط DreamHost غنية بالميزات ، إلا أنها لا تتضمن عمليات ترحيل مجانية.

يحتوي مركز المساعدة الذاتية لـ DreamHost على مقالة مفصلة نسبيًا حول كيفية إجراء الترحيل اليدوي. يغطي جميع خطوات نسخ الملفات وقواعد البيانات ورسائل البريد الإلكتروني من خادم إلى آخر ، ولكن هذا عن ذلك.

يبدو ظاهريًا أنه دليل معقول ، ولكن المشكلات الحقيقية تبدأ بعد نسخ الملفات لأن ترحيل المواقع من مضيف إلى آخر (حتى لو كان كلاهما يستخدم ، على سبيل المثال ، cPanel) أكثر تعقيدًا بكثير من لصق النسخ إجراء. عادة ، يتضمن الكثير من التعديلات اليدوية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، حتى عندما تكون المواقع التي تم ترحيلها صغيرة.

2. تثبيتات محدودة للغاية بنقرة واحدة

يستخدم معظم مضيفي مواقع الويب الرائعين Softaculous لتوفير التثبيت والتكوين التلقائي والبسيط لعشرات وأحيانًا مئات التطبيقات شائعة الاستخدام. يمنح DreamHost الوصول إلى حفنة فقط.

يجب تثبيت أنظمة إدارة المحتوى الشائعة مثل Drupal و Magento يدويًا.

3. تفتقر لوحة التحكم إلى وظائف معينة

في وقت سابق من مراجعة DreamHost هذه ، قلت بضع كلمات جيدة حول لوحة تحكم العملاء. في الواقع ، هذا الحل الشامل والسهل للتنقل الكل في واحد له مزاياه ولكنه يفتقر أيضًا إلى وظائف معينة.

cPanel هي لوحة تحكم الاستضافة الأكثر انتشارًا في العالم نظرًا لوظائفها الهائلة ودرجة التحكم فيها. يمكن حتى للمستخدمين الأقل خبرة أن يتعلموا كيفية إدارة ملفاتهم مباشرة من خلال المتصفح في غضون دقائق.

يعمل DreamHost بنشاط على تحسين لوحة التحكم.

قليلا فوضى ولكن وظيفية ، لوحة التحكم DreamHost لها مزاياها.

في DreamHost ، الطريقة الوحيدة للوصول إلى ملفاتك مباشرة هي عبر FTP. ليس هذا أمرًا سيئًا ، لأن عملاء FTP يميلون إلى أن يكونوا أسرع وأكثر أمانًا من متصفحات الويب ، لكني أجد نقص الوصول المباشر بدلاً من الغريب.

شيء آخر مفقود هو زر تسجيل الدخول إلى WordPress. تقوم العديد من لوحات التحكم إما بتسجيل دخولك مباشرة إلى منطقة إدارة WordPress بنقرة زر أو على الأقل ، إرسالك إلى صفحة تسجيل دخول المسؤول. لا يتوفر شيء من هذا النوع في DreamHost.

ملحوظة أن النقطة الثانية والثالثة ليست قيودًا حقيقية. لن يواجه المستخدمون الأذكياء تقنيًا أي مشكلة في إعداد التطبيقات التي يحتاجون إليها ، كما أن الوصول إلى الملفات من خلال عميل FTP أكثر أمانًا من المتصفح.

ومع ذلك ، هذه هي الميزات التي يمتلكها عمليا جميع أفضل مزودي استضافة المواقع بشكل افتراضي ، والغياب جدير بالذكر.

هل نوصي DreamHost?

بلا شك ، نعم!

بفضل دعمها الفني الرائع وسرعتها وموثوقيتها ، يعد DreamHost مزود استضافة ممتاز للموقع.

يتم تسعير خطتي الاستضافة المشتركة بشكل معقول للغاية ، وتستحق شارة مضيف WordPress الرسمي تمامًا.

قد يكون أحد العيوب المحتملة للبعض هو لوحة تحكم DreamHost المخصصة ، والتي لا تعمل مثل cPanel و (من المحتمل) تطلب درجة أعلى قليلاً من الكفاءة الفنية. من ناحية أخرى ، فإن دعم DreamHost ومركز المساعدة الذاتية رائعان وتعلم أساسيات الاستضافة – FTP ، إدارة WordPress الأساسية – أمر سهل وسيكون دائمًا مفيدًا.

إذا كنت تبحث عن حل استضافة سريع وقوي يمكنه تلبية الاحتياجات المتزايدة لأي موقع ويب ، و WordPress على وجه الخصوص ، فلا تبحث عن DreamHost. إنه خيار قوي للغاية.

لمحة عن الحلم

الدعمقاعدة المعرفةخطط الاستضافة المشتركةلوحة التحكمعدد المجالات المستضافةعدد قواعد البياناتالبريد الإلكترونيالنسخ الاحتياطي والترميمتخزينعرض النطاقتقنيةالأمانتسجيل اسم النطاقترحيل الموقعموقع البناءالتجارة الإلكترونيةاستضافة متخصصةاستضافة ويندوزمراكز البياناتمدة التشغيلسرعةالتسعيرهيكل التسعيرضماناتالمبالغ المستردة بالتناسب للإلغاء المبكرالمجانيةموقع الشركةثقافة الشركة
دعم ودية ومفيدة للغاية.
قاعدة معرفية ممتازة ، مليئة بالمشورة للمستخدمين المبتدئين والخبراء على حد سواء.
لدى DreamHost خطتي استضافة مشتركة فقط.
لوحة تحكم DreamHost مخصصة توفر وصولاً سهلاً إلى جميع المواقع الموجودة في حسابك.
نطاق واحد للخطة الأصغر ، غير محدود للأكبر
غير محدود.
حسابات غير محدودة تصل إلى 2 جيجابايت لكل صندوق بريد.
النسخ الاحتياطية من الأسبوعين الماضيين يمكن الوصول إليها مجانًا. لا توجد رسوم ترميم.
غير محدود.
غير محدود.
SSDs عبر المجلس ، العديد من التقنيات المدعومة.
يمكن لمراكز البيانات المؤمنة للغاية وأداة إزالة البرامج الضارة (المدفوعة) الحفاظ على بياناتك آمنة.
تسجيل نطاق مدفوع مع الخطة المشتركة الأصغر وخطة مجانية مع الأكبر.
ترحيل الموقع الوارد المدفوع فقط لمواقع WordPress.
نعم ، أداة بناء مواقع ملكية تسمى Remixer.
يسمح برنامج التثبيت بنقرة واحدة بالعديد من أدوات التجارة الإلكترونية ، ويساعد SSL المجاني كثيرًا
DreamHost هو مضيف WordPress رسمي ، مع خدمة DreamPress مخصصة.
لا.
أربعة مراكز بيانات في الولايات المتحدة: فرجينيا وأوريغون واثنان في كاليفورنيا.
يعد DreamHost بوقت تشغيل وتعويضات بنسبة 100٪ عند كسر الوعد.
سرعة مذهلة.
خطط بأسعار معقولة عند الدفع المسبق. لا رسوم خفية.
بسيطة للغاية وشفافة ، مع ارتفاع الأسعار عند الدفع لفترة أقصر من الزمن.
ضمان استعادة الأموال لمدة 97 يومًا.
لا.
دعونا تشفير SSL
هزيل وسهل التنقل في الموقع حيث يمكن بسهولة إعادة تسجيل جميع المعلومات
خبراء ودودون مع سلوك غريب الأطوار ، DreamHost هو مكان يتم فيه تقدير المعرفة والتميز التكنولوجي قبل كل شيء.
Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map