أفضل تخزين سحابي مجاني لعام 2020

سحابة ناقلات صورة التخزينلا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية ، كما يقول المثل …


لكن هناك هم عينات مجانية ، إذا كنت تعرف إلى أين تبحث. وعندما يتعلق الأمر بإيجاد أفضل خدمة تخزين سحابية مجانية, يمكنك العثور عليها في كل مكان تقريبًا.

يرغب كبار موفري التخزين السحابي اليوم في منحك القليل من التخزين السحابي – مجانًا تمامًا – على أمل أن تتحول إلى عميل مخلص ودفع بعد انتهاء الفترة التجريبية.

الحقيقة وراء المحاكمات “المجانية”

ما هو أكثر من ذلك ، أن العديد من هذه التجارب المجانية مفيدة حقًا ، مما يتيح لك “اختبار القيادة” تقريبًا جميع الميزات التي ستحصل عليها بشكل كامل على العميل … ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن معظم خيارات التخزين السحابي المجانية – سواء كانت تجريبية أو خلاف ذلك – ببساطة ليس لديها مساحة كافية لمعظم الشركات ، بما في ذلك أي عمل تجاري به أكثر من عدد قليل من العملاء الذين يقومون بتخزين وتحميل ملفاتهم.

ومع ذلك ، قد تكون كافية للاستخدام الشخصي ، وكما ذكرنا ، لا تزال تستحق المحاولة للتعرف على الخدمة وواجهة المستخدم.

أفضل خدمات التخزين السحابي المجانية في عام 2020

عند تقييم الخدمات ، نظرنا إلى إجمالي مساحة التخزين التي تحصل عليها مجانًا كعامل التقييم الأساسي (بافتراض أن جميع الخيارات المدرجة هنا هي محكم الإغلاق من منظور أمني).

علاوة على ذلك ، نولي أهمية كبيرة تقريبًا للمواصفات المقدمة مجانًا. بصرف النظر عن الميزات ، أخذنا أيضًا تجربة المستخدم في الاعتبار ، والتي تلعب دورًا مهمًا في تحديد الحزمة التي هي أفضل خدمة مجانية.

كل خدمة لها أعلى مستوياتها وانخفاضاتها ، لذا فإن قائمتنا ليست موضوعية حقًا. لقد ركزنا على أشياء متعددة في تجميع القائمة معًا ، لذلك سنتوسع في كل خدمة أثناء تنقلنا خلالها. وبهذه الطريقة ستتمكن من اختيار واحد يستحق الاشتراك مدى الحياة عندما تقرر في النهاية الحصول على واحد.

إذن ، إليك قائمة بأفضل خيارات التخزين السحابي المجانية في عام 2020:

# 1 Google Drive: البطل الحاكم

المواصفات الرئيسية
  • حساب جوجل
  • لا ترقيات ضرورية
  • الخطط المطورة جديرة بالاهتمام

PROS

 يمكنك استخدام 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية
يمكنك أيضًا استخدام محرر مستندات Google مجانًا
 تقدم برامج Google تطبيقات الطرف الثالث مجانا

سلبيات

 تأتي الملفات مع تشفير مُدار
هناك قضايا خصوصية محتملة
لا يوجد عميل Linux

يمنحك Google Drive مجانًا 15 غيغابايت من لحظة التسجيل باستخدام حساب Google. يحصل أي شخص لديه Android أو Gmail على هذا تلقائيًا.

بينما يتعين عليك مشاركة المساحة مع بريدك الوارد وصور Google ، فلا يزال الأمر كافيًا لعدم الحاجة إلى الترقية إلى برنامج مدفوع.

عندما تحتاج إلى الترقية ، صعدت Google إلى اللوحة من خلال تقديم خيار 100 غيغابايت. مقابل 2 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، يمكنك الحصول على 100 غيغابايت تحت تصرفك. يصبح Google Drive باهظًا بعض الشيء إذا كنت تريد بيانات أكثر من 100 غيغابايت.

يمنحك Google Drive كل شيء مع الخدمة المجانية التي تحصل عليها كمشترك يدفع. هذا يعني أنك ستستفيد من مستندات Google مجانًا. ستتمكن أيضًا من استخدام النظام البيئي الشامل لبرنامج Google Drive مع تطبيقات وتكاملات رائعة من جهات خارجية, بدون تكلفة إضافية.

عيب حفظ الملفات على Google Drive هو أن النظام الأساسي معروف بمسح ملفاتك وهو مصدر قلق كبير للخصوصية. تحميك الماسحات الضوئية من Google من الفيروسات والمحتوى غير المرغوب فيه والمحتوى الخطير ، والذي يمكن أن يكون سيئًا إذا تم عزل ملف عادي أو إتلافه بعد وضع علامة عليه على أنه خطير. ومع ذلك ، يقومون أيضًا بتحليل المحتوى للترويج للمنتجات ذات الصلة للمستخدمين, وهو انتهاك خطير للخصوصية, على الأقل في عيني.

إذا كان هذا شيء يزعجك ، فمن الأفضل أن تختار خيار تخزين سحابي مجاني آخر ، حتى إذا كان Google Drive يقدم كل شيء آخر تريده.

السلبية الأخرى هي أن Google Drive لا يوفر خيار إحالة. هذا يعني أن لديك 15 جيجابايت فقط ما لم تقرر الدفع. إذا كان هذا هو الحال ، مع الأخذ في الاعتبار أن الميزات هي نفسها لمستخدمي Google Drive المدفوع ، نوصي بالحفاظ على Google Drive المجاني واستخدام برنامج آخر لإضافته إلى 15 جيجابايت التي لديك بالفعل.

# 2 pCloud: أفضل تشفير تخزين سحابي

المواصفات الرئيسية
  • بدء تخزين 2 جيجا بايت
  • تجربة مستخدم مريحة
  • الوسائط المتعددة

PROS

 يمكنك استخدام 10 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية
تقدم الحزمة تجربة مستخدم جيدة
 يمكنك أيضًا استخدام تشغيل الفيديو والصوت ، مع القدرة على إنشاء قوائم التشغيل

سلبيات

 إن المعرفة الصفرية هي أكثر تكلفة
تحصل على ميزات مشاركة أقل

يوفر pCloud للمستخدمين خطط تخزين تبدأ بـ 2 جيجابايت من التخزين السحابي المجاني ببساطة عن طريق التسجيل للحصول على حساب.

هذا ال صفقة رائعة ليس بسبب مساحة التخزين ، والتي تعد قياسية ، ولكن لأن مجموعة الميزات على قدم المساواة مع خططها المدفوعة على مستوى الدخول. علاوة على ذلك ، مثل مقدمي الخدمة الآخرين ، يمكنك الحصول على مساحة إضافية – بقيمة 8 جيجابايت – من خلال القيام ببعض المهام البسيطة مثل إحالة أشخاص آخرين إلى النظام الأساسي.

يفتقر وجود خدمة pCloud مجانية إلى ميزتين مهمتين: كلمات المرور وتواريخ انتهاء الصلاحية لمشاركة الرابط. لتجنب مشكلة ، سيكون عليك التبديل إلى حزمة 500 جيجابايت أو 2 تيرابايت. في حين أن كلاهما بأسعار معقولة مقارنة بالعديد من المنتجات المتوفرة حاليًا في السوق, إنه عيب كبير عندما لا يوفر الحساب المجاني هذه الميزات.

إلى جانب الميزات الغائبة ، لا تزال خدمة pCloud للأعضاء المجانيين بارزة. لقد تأثرت بمشغل الصوت والفيديو الذي يحمل في ثناياه عوامل – والذي يتيح لك بشكل أساسي بث الموسيقى الخاصة بك ومشاهدة الأفلام من السحابة – بالإضافة إلى الميزة المفيدة لحساب pCloud المتمثل في القدرة على إدارة البث عالي الدقة.

تتزايد نفقات التخزين السحابي مع مرور الوقت. من المزعج أن تدفع كل شهر. إنها النقطة التي يكون فيها دفع رسوم لمرة واحدة لمحرك أقراص ثابتة ماديًا خيارًا اقتصاديًا أفضل.

لحسن الحظ ، يتيح لك pCloud دفع رسوم لمرة واحدة لتخزين السحابة الخاصة بهم. يمكنك الحصول على باقة 500 جيجا بايت إلى الأبد مقابل 175 دولارًا. هذا يعني أن لديك قرص صلب مضمون للعمل مدى الحياة. إذا كنت تستخدمه لمدة 10 سنوات ، فستدرس حوالي 1.50 دولارًا أمريكيًا شهريًا من تكاليف التخزين.

يحب الكثير من الناس – وأنا منهم – خدمات الأمن pCloud ذات المعرفة الصفرية. الجزء المحزن هو أنك لن تستمتع بتجربة عدم المعرفة – حتى إذا كان لديك حساب pCloud Premium. ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد مقابل pCloud Crypto. ومع ذلك ، كخدمة مجانية ، يمكنك الاشتراك في Crypto دون الحاجة إلى تقديم أموال لـ Premium.

على الرغم من بعض العوائق الصغيرة ، مع تجربة المستخدم الرائعة والكثير من التخزين المجاني ، فإن pCloud يتصدر قائمة قائمتنا.

# 3 ميديافاير: طن من المجانية

المواصفات الرئيسية
  • مساحة تخزين 10 جيجا بايت في البداية
  • رخيصة وموثوقة
  • مكافأة نظام الإحالة
  • خيار زيادة التخزين

PROS

 يمكنك استخدام ما يصل إلى 10 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية
يمكنك أيضًا الحصول على سعة تخزين إضافية تصل إلى 50 جيجابايت
 تقدم المنصة خطط أسعار رخيصة

سلبيات

 لا يمكنك استخدام مزامنة الملف
عليك أن تتعامل مع ضعف الأمن

إذا كانت التوصية بـ MediaFire لمزيد من الناس ليست فنجان الشاي الخاص بك ، فلا تقلق. يمكنك الحصول على 2 غيغابايت من مساحة التخزين الإضافية ببساطة عن طريق تثبيت تطبيق MediaFire للهواتف الذكية. لديك أيضًا خيار كسب المزيد من الجيجابايت عن طريق ربط Facebook أو Twitter بالخدمة.

يقدم MediaFire أيضًا خطط أسعار معقولة, مثل توفير تيرابايت واحد (1 تيرابايت) فقط 5 دولارات في الشهر. ومع ذلك ، باستثناء الخدمة المجانية ، من الصعب التوصية بالمنصة ، حتى مع كونها واحدة من الخدمات القليلة المدعومة من Linux.

المشكلة الرئيسية هي أن MediaFire لن يقوم بمزامنة الملفات بين أي جهاز. هذا يعني أنه يجب عليك تحميل أو تنزيل المستندات من خلال العمل اليدوي داخل السحابة.

علاوة على ذلك ، فإن تفاصيل أمان النظام الأساسي ليست مثالية ، مع ضعف خدمات التشفير وعدم وجود كلمة مرور. ومع ذلك ، تمكن MediaFire من توفير الكثير من مساحة التخزين مجانًا ، لذلك تمكن من إنشاء قائمتنا.

السبب الرئيسي لوجود MediaFire في القائمة هو أنه يوفر جزءًا جيدًا من البيانات مجانًا.

# 4 Sync.com: احصل على التخزين عبر الإحالات

المواصفات الرئيسية
  • 5 جيجا بايت للتخزين للبدء
  • أعلى نظام الإحالة الخط
  • الكثير من الميزات المتاحة
  • خدمة تخزين مدورة بشكل جيد

PROS

 تحصل على سعة تخزين 1 جيجا بايت لكل إحالة بلا حدود
يأتي مع تشفير بدون معرفة
 يمكنك الاستفادة من 5 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية

سلبيات

 لا يمكنك استخدام تواريخ انتهاء الصلاحية
لا توجد حدود تنزيل للروابط
لا يوجد عميل Linux

يأتي Sync.com في المركز الثاني لخدمة التخزين السحابي في هذه القائمة.

عند التسجيل, تحصل على سعة مجانية 5 غيغابايت على النظام الأساسي. يغني الكثير من المستخدمين للمزامنة ، ولكن ما يجعل النظام الأساسي شائعًا كخدمة مجانية هو أن لديه برنامج إحالة بلا حدود على الإطلاق. على غرار pCloud ، يمكنك الاستفادة من 1 غيغابايت مع كل اشتراك جديد تقدمه ، ولكن يمكنك المشاركة العديد من الدعوات كما تشاء. ��

لا تتضمن المنصة حدًا يبلغ 20 غيغابايت للإحالات ، ولكن من السهل بالفعل الاتصال بالشركة مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة بحيث يمكنك تعطيل الحد الأقصى. سيتحقق ممثلو دعم Sync من إحالاتك للتأكد من أنهم أشخاص حقيقيون ، ولكن طالما أن كل شيء مطلوب ، فسيوسعون مكافأة الإحالة الخاصة بك.

كخدمة إحالة غير محدودة ، نظريًا ، يمكنك الحصول على مساحة تخزين سحابية غير محدودة تقريبًا مجانًا مع هذه المنصة مما هو مسموح به مع أي خدمة أخرى أدرجناها. يستخدم العديد من المستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لمتابعة أكبر مساحة تخزين ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يستبعد Sync.com الكثير من ميزات خططه المدفوعة من خدمته المجانية. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على تشفير بدون معرفة في جميع الخطط مجانًا ومدفوعة. هذا يسمح لك بالتوسع في مشاركات الملفات. والأكثر من ذلك هو أن البرنامج يحتوي على أفضل خدمة صفر معرفة حتى الآن لكل من المستخدمين الذين يدفعون والذين لا يدفعون.

يمكنك أيضًا الحصول على خيار حماية مشاركات الملفات الخاصة بك من خلال حساب مجاني ، ولكن لا تضيف تواريخ انتهاء الصلاحية أو حدود التنزيل. لذلك ، سيكون عليك التبديل إلى برنامج Sync.com Pro. لذلك ، إذا كنت تواجه بعض المشاكل في الاختيار بين Sync.com أو pCloud ، فهذا منطقي. كلاهما متطابقان بشكل متساوٍ تقريبًا. في كلتا الحالتين ، تحصل على صفقة رائعة.

بمجرد استنفاد الأصدقاء والمعارف ، سيكون عليك دفع مقابل الخدمة. يحتوي Sync على هيكل دفع رائع حيث تبلغ سعة التخزين 1 تيرابايت 5 دولارات شهريًا في الرسوم. يحافظ على البساطة.

ألقابنا الموقرة

نشعر بأن بعض خيارات التخزين السحابي المجانية الأخرى تستحق الذكر. على الرغم من أنهم لا يتمكنون من جعل الجزء العلوي من قائمتنا ، فهي ليست خيارات سيئة:

# 5 Amazon Cloud Drive

سيحصل الاشتراك ببساطة على 5 غيغابايت مجانًا ، ولكن إذا كنت مستخدمًا حاليًا لـ Amazon Prime ، فستستمتع بتخزين الصور غير المحدود. العيب هو أن أمازون درايف لا يمكنه تشفير الملفات ، لذا فإن الأمان هو مصدر قلق.

# 6 ديغو

مزود مساحة تخزين آخر يحظى بشعبية كبيرة. يتيح لك الاشتراك في Degoo سعة تخزين مجانية تبلغ 100 جيجابايت. في حين أن هذا أكثر بكثير مما تقدمه الخدمات الأخرى ، يلبي Degoo النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت بدلاً من التخزين السحابي. في الواقع ، إنها ليست خدمة نسخ احتياطي رائعة عبر الإنترنت ، ولكنها على الأقل تنجز المهمة.

# 7 مايكروسوفت ون درايف

أخيرًا ، للحصول على أبسط الخيارات ، لا تحتاج إلى البحث أكثر من 1 تيرابايت الذي توفره Microsoft OneDrive. يمكنك الوصول إلى مساحة التخزين المجانية ببساطة باستخدام معرف بريد إلكتروني صالح للمؤسسة. يمكنك الحصول على Office 365 ، الذي يأتي أيضًا مع إصدارات سطح المكتب لـ Microsoft Word و Excel و PowerPoint و OneNote. أفضل جزء هو كل شيء مجانًا.

دليل شراء التخزين السحابي المجاني

ما الميزات التي يجب أن تبحث عنها في خدمة التخزين السحابي المجانية؟ اولا في المقام الاول اولا قبل كل شي: الأمان.

عند التسوق للحصول على أفضل خطط التخزين السحابي المجانية, يجب أن يكون الأمن السيبراني مصدر قلقك الرئيسي. لن ترى شركات التخزين السحابي الأكثر شهرة وتسجيلها أبدًا أكثر من لمحة عن بياناتك – فهي تحافظ عليها مشفرة ، محمية من المتسللين وكذلك أعين المتطفلين من موظفيها.

ثانيا, يجب أن تتضمن أفضل الخطط “المجانية” العديد من الميزات مثل المكافئات الأساسية المدفوعة, لأن هذه ستعطيك صورة أكثر واقعية لما ستدفعه بالفعل. بعد ما ستكون نقطة عينة مجانية إذا تركوا المكونات الرئيسية?

أخيرًا ، يجب أن تكون الخدمة سهلة الاستخدام ، كما هو الحال في الأمر البسيط ، جدتك ، يمكن استخدامها. should يجب أن يتكامل بسهولة مع جميع أجهزتك ، سواء كانت على هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر سطح مكتب.

معظم تطبيقات التخزين السحابي المجانية التي نوصي بها هنا متوافقة مع جميع الأجهزة المذكورة ، وتعمل على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها ، وقتما تشاء ، بغض النظر عن مكان وجودك (طالما أنك متصل بالإنترنت).

كيف تختار التخزين السحابي المجاني المثالي?

على الرغم من أن جميع الخدمات التي نوصي بها هنا مجانية ، إلا أنها لا تقدم جميعها نفس الشيء القيمة. لقد حذفنا أي مزودي لديهم أي شيء أقل من الأمان المثالي, لأنه سيكون مضيعة للوقت لذكرها.

الفئتان الوحيدتان المتبقيتان للمقارنة هما 1) عدد الجيجابايت (GB) المضمنة في خطة التخزين المجانية ، و 2) الميزات التي ستتمكن من استخدامها.

مجانية باهظة الثمن

بالنسبة لمعظم الناس ، فإن كلمة “مجاني” تكفي لإغرائهم وحتى للاستقرار للحصول على حزمة تخزين متواضعة. لا تنخدع! كما ذكرنا ، يختلف كل خيار تخزين سحابي مجاني.

ها هي الصفقة ، لا حسن تقدم الخيارات أكثر من 50 غيغابايت لخطتها المجانية. هذا على أعلى مستوى. يصل الحد الأقصى إلى 15 إلى 16 غيغابايت. إذا كنت تخطط لاستخدام خدمة التخزين السحابي لأي فترة زمنية ، فسوف ينتهي بك الأمر بالدفع في مرحلة ما.

أهم شيء يجب التركيز عليه هو أنه لا توجد شركة توفر لك هذا القدر من التخزين. Dropbox ، أحد أشهر موفري التخزين السحابي ، هو أيضًا واحد من الأقل سخاء من حيث التخزين لكل دولار بمجرد تجاوز حد البيانات المجانية البالغ 2 جيجابايت.

كيف يعمل التخزين السحابي

يتم عرض 2 غيغابايت فقط من خلال Dropbox مع الخطة المجانية ، والمعروفة رسميًا باسم Dropbox Basic. بعد ذلك ، تكون الأسعار ، في أحسن الأحوال ، ضعف كمية خطط التخزين السحابي الأخرى. في أسوأ الأحوال ، إنها عدة مرات أكثر من الخيارات الأخرى.

تقدم Dropbox أقل خطة متميزة لها بسعة تخزين 1 تيرابايت. الكثير من الناس لا يحتاجون إلى هذا القدر من التخزين. سيحصل هذا على 10 دولارات في الشهر ، وإذا كنت ترغب في مضاعفة البيانات ، فستتطلع على 20 دولارًا في الشهر.

تقدم Dropbox صفقة للحصول على سعة تخزين مجانية تصل إلى 16 غيغابايت من خلال اشتراك الأصدقاء ، ولكن هذا ليس خيارًا دائمًا – كما أنه ليس من المحترف للشركات أن تطلب من الآخرين الاشتراك. تقدم الخدمات الأخرى نفس الميزة أيضًا. لذلك نوصي بالخطط الأكثر اتساعًا ، مثل pCloud أو Sync.com (المزيد عن هذه الخيارات في دقيقة).

عدد ونوع الميزات

بالإضافة إلى تقييد مساحة التخزين (GB) ، فإن الكثير من خطط التخزين السحابي المجانية تحد أيضًا من عدد الميزات التي يتم توفيرها لك. مرة أخرى باستخدام Dropbox كمثال ، فإن برنامجها الأساسي يخلو من القدرات الهامة مثل كلمات المرور والمصادقة الثنائية لحماية مجلداتك ، بالإضافة إلى مشاركة الملفات والوصول الخلوي دون اتصال بالإنترنت. هذا هو السبب في أن الخيارات في قائمتنا تبرز أكثر مع مجموعة متنوعة من الميزات للاختيار من بينها.

افكار اخيرة

إنه لشيء رائع عندما تكون الشركة واثقة جدًا في خدمتهم لدرجة أنهم على استعداد لتقديمها مجانًا ، على أمل أن تصبح يومًا ما عميلاً يدفع.

ولكنك ستعرف فقط الميزات التي ستفيدك أنت أو شركتك أكثر بمجرد تقديم الخدمة لهم في الكلية. دعونا نلخص أهم خياراتنا:

  1. جوجل درايف
  2. pCloud
  3. ميديافاير
  4. Sync.com

سيوفر لك أفضل مزودي التخزين السحابي مجانًا مثل pCould ما يصل إلى 10 جيجابايت من التخزين مع العديد من الميزات المتقدمة على أمل أن تفضل نظامهم على شيء متاح بالفعل لجميع مستخدمي Gmail ، مثل Google Drive.

في النهاية ، الأمر متروك لك لتحديد مقدار التخزين السحابي المجاني الذي تحتاجه ، وأي الخدمات الأنسب للوظيفة. لحسن الحظ ، لا يوجد شيء يمنعك من تجربتهم جميعًا والالتزام فقط بالذي يعجبك أكثر كلها مجانية!

احتفظ بمعلوماتك في أمان ، واحذر من كيفية مشاركة بياناتك ، واستفد من خيارات التخزين السحابي المجانية هذه (بينما يمكنك ذلك!). بعد كل شيء ، لا يوجد أي موعد لمعرفة نفاد العينات المجانية … ��

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me

About the author

Adblock
detector